الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:30 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل موعد مشاهدة مباراة برشلونة القادمة ونابولي والقنوات الناقلة للمباراة

برشلونة ونابولي
برشلونة ونابولي

يستعد نادي برشلونة الإسباني لملاقاة نظيره نابولي الإيطالي على ملعبه "كامب نو"، وذلك في إطار مواجهات الإياب لدور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا للنسخة الحالية، والمقررر لها مساء غد السبت.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في إيطاليا، بشهر فبراير الماضي، وقبل توقف منافسات البطولة بسبب جائحة فيروس كورونا، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "سان باولو".. حيث سجل البلجيكي درايز ميرتنز هدف التقدم لنابولي، بينما عدل الفرنسي أنطوان جريزمان، النتيجة بإحرازه هدف التعادل للنادي الكتالوني.

وفي السطور التالية، يرصد لكم "الطريق" تفاصيل موعد مشاهدة مباراة برشلونة القادمة ونابولي والقنوات الناقلة للمباراة.

يدخل برشلونة مباراة الغد، بعدما انتهى من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، وخسر لقب لبطولة لصالحه غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي استغل تعثرات النادي الكتالوني في الفترة الأخيرة، وتصدر جدول الترتيب، ليحقق اللقب الـ 34 في تاريخه، والأول له من عام 2017.

ينما يسعى نابولي لاستغلال التخبطات الإدارية في النادي الإسباني، والخلافات بين الإسباني كيكي سيتين واللاعبين،وأبرزهم تصريحات ميي بالر حيل عن البارسا، لتخطي عقبتهم في الوصول لدورالـ 8 لدوري الأبطال، حيث يحتاج إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أكثر من 11، ليضمن التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

في حن تعد مهمة البارسا أسهل، حيث يمكنه الإكتفاء، بالتعادل السلبي لضمان الصعود إلى الدور ربع النهائي للبطولة، وتعويض خسارته للقب الدوري الممتاز.

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

من المققر أن تقام المباراة غد السبت، في تمام الـ 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

على ملعب "كامب نو" معقل النادي الكتالوني.

اقرأ ايضًا: تردد قناة ليبيا الرياضية ٢٠٢٠ لمشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم ضد مانشستر سيتي

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي

سوف تقوم قناة beIN Sports HD 1، ببث اللقاء حصريًا عبر شاشتها.

من المفترض أن يواجه المتأهل الفائز من لقاء بايرن ميونخ الألماني ضد تشيلسي الإنجليزي، والذي انتهى لقاء الهاب بينهم بتحقيق البافاري للفوز بثلاثية نظيفة.