الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:08 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجوم لبنان يعلقون على موقف مصر من انفجار بيروت.. راغب علامة: الأم الحنون.. وهيفاء: ربنا يرزقنا برئيس زي السيسي

راغب علامة
راغب علامة

حرص عدد من نجوم لبنان، على تقديم شكر خاص لمصر وأهلها لوقوفها بجانب شعب لبنان في أزمتها عقب تفجير مرفأ بيروت الضخم الذي أسفر عن مقتل العشرات وإصابة الآلاف.راغب علامة

ومن بين النجوم الفنان اللبناني راغب علامة حيث قال إن: "مصر طوال عمرها هي الأم الحنون والأخ الكبير والحضن الكبير للدول العربية، ولساننا يعجز عن شكر مصر".

وأضاف راغب علامة، في خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC، أن تفجير بيروت وراءه المسؤولون الفاسدون الموجودون على أرض لبنان الذين يريدون تحطيم مستقبل الشباب في تلك الدولة، مشددًا على أن الانفجار ما هو إلا عمل إرهابي.

 

هيفاء وهبي

كما حرصت الفنانة هيفاء وهبي على تقديم الشكر إلى المصريين على مشاعرهم الطيبة ومواقفهم المساندة للشعب اللبناني في أزمته، وذلك خلال مداخلة لها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم"، مضيفة: "ربنا يخلي لكم بلدكم وربنا يزرقنا برئيس زي رئيسكم الله يحفظه، يعرف يمسك بلد وبلدنا قد ربع منطقة في مصر ومش عارفين يحموها".

اقرأ أيضًا: مات أثناء التصوير وهذه قصة حبه.. أسرار مثيرة في حياة أبو بكر عزت

 

مادلين طبر


وكانت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، شكرت مصر على وقوفها إلى جامب لبنان كما صرحت أن بلادها بحاجة إلى قائد مثل الرئيس عبد الفتاح السيسي، واصفة إياه بالمخلص الوطني حتى يضع مصلحة بلده أولًا فوق كل شيء وذلك من خلال منشور عبر حسابها بموقع "إنستجرام".