الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:29 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”على المرجيحة مع خطيبته”.. أحمد سعد يبدي انزعاجه من هذا الأمر (فيديو)

أحمد سعد وخطيبته
أحمد سعد وخطيبته

أعرب الفنان أحمد سعد، عن استيائه من تناول المواقع الإخبارية لخبر خطبته لمصممة الأزياء علياء بسيوني، واستعداده للزواج مجددا بعد انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب.

وأبدى أحمد سعد، في مداخلة هاتفية أجراها مع الاعلامي تامر أمين في برنامجه "آخر النهار" على قناة "النهار"، اندهاشه من موقف الصحافة ووسائل الاعلام من متابعة تفاصيل حياته بصورة غربية.

أضاف سعد قائلا: "موضوعاتي مكسرة الدنيا.. وبشوف أخبار يقولك أحمد سعد على المرجيحة مع خطيبته، وتلاقي خبر انفجار لبنان وخبر المرجيحة كانوا طالعين تريند مع بعض سوا في نفس اليوم، أنا مستغرب من إن الناس هتستفاد إيه لما تقولهم أحمد سعد على المرجيحة.. كأنهم مش هيعرفوا يعيشوا من غيره".

اقرأ أيضا| إطلالة جريئة لميرهان حسين على شاطئ البحر (صور)

وتحدث أحمد سعد عن أغنيته الأخيرة "100 حساب" التي شاركه فيها الغناء مطرب المهرجانات حسن شاكوش، حيث وضح موقفه من الأزمة التي كانت بين النقابة ومغنيين المهرجانات، وأنه كان متضامنا مع النقابة في انتقادها لأغاني المهرجانات، لكنه في الوقت ذاته يدعم تقويم هؤلاء الشباب.

وتابع أحمد سعد: "أنا عارف إن الناس لا يمكن تحب الإسفاف في المهرجانات، هما بيحب المزيكا دي عشان يرقصوا عليها بعيدا عن الكلام، طب ما تيجي نجيب المزيكا اللي الناس بتحبها ونحط عليها كلام صح ونحط جملة لحنية حلوة وشوفوا هينجح ولا لأ.. وفعلا نجحت".

ويذكر أن آخر أعمال أحمد سعد الفنية كانت من خلال أغنية "100 حساب" مع حسن شاكوش، كلمات محمود خليفة، ألحان أحمد سعد، توزيع إسلام شيبسي، إنتاج شركة مزيكا.