الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 08:22 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

إطلالة جريئة لميرهان حسين على شاطئ البحر (صور)

ميرهان حسين
ميرهان حسين

شاركت الفنانة ميرهان حسين جمهورها ومتابعيها، بصور جديدة لها على شاطئ البحر في إحدى المدن الساحلية.

ونشرت ميرهان حسين، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صور لها تعبر عن استمتاعها بالعطلة الصيفية، حيث ظهرت بملابس جريئة على إحدى الشواطئ الساحلية.

وتفاعل عدد كبير من متابعين ميرهان حسين على الصورة، وعلّق بعضهم على جمال الصورة "العسل كله"، "الجميلة المتألقة"، والكثير من التعليقات الأخرى.

اقرأ أيضا| مؤلف ”الحارث”: العمل يمتد لأكثر من جزء.. ونحضر لفيلم آخر امتدادا للفكرة

يذكر أن أخر أعمال الفنانة ميرهان حسينكانت من خلال مشاركتها في مسلسل "ختم النمر" الذي تم عرضه في بداية هذا العام، من بطولة النجوم: أحمد صلاح حسني، أمير صلاح الدين، نسرين طافش، وغيرهم، المسلسل من تأليف وإخراج أحمد سمير فرج.