الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:49 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد استبعاده من حسابات آرتيتا.. أوزيل يوضح حقيقة رحيله عن آرسنال

مسعود اوزيل
مسعود اوزيل

كشف النجم الألماني، مسعود أوزيل، لاعب آرسنال الإنجليزي، ملامح مستقبله مع النادي اللندني، بعدما خرج من حسابات الفريق، عقب تولي ميكيل آرتيتا، المدير الفني للجانرز، للمهمة الفنية للفريق.

وخلال تصريحاته الصحفية الأخيرة، عبر أوزيل عن حبه وتقديره لآرسنال، مؤكدًا أنه لا يخطط للرحيل عنه في الفترة الحالية، وأنه ملتزم بعقده وأغلق الباب في وجه الشائعات ومغادرة النادي في الصيف الحالي.

وقال أوزيل في تصريحاته لموقع "ذا أثلتيك" الإنجليزي: "موقفي واضح، سأواصل في آرسنال حتى اليوم الأخير من عقدي، وسأقدم كل ما لدي لهذا النادي، مواقف كهذه لن تحطمني أبدًا، إنها فقط تجعلني أقوى لقد أظهرت في الماضي أنه يمكنني العودة إلى الفريق، وسأقوم بذلك مرة أخرى".

وأضاف: "أنا من سيقرر متى سأرحل، وليس الأشخاص الآخرين، لم أوقع عقدًا لعامين أو ثلاثة، عقدي مع الفريق لمدة 4 سنوات، ويجب احترام ذلك من قبل الجميع.. من الواضح أن الأمور كانت صعبة، ولكني أحب آرسنال، وأحب العمل في النادي، وأحب الأشخاص المتواجدين فيه، الأشخاص الحقيقيون، أولئك الذين كنت معهم لفترة طويلة، وأنا أحب لندن، إنها بيتي".

وتابع: " يعرف ميكيل جودتي، وسأكون جاهزًا عندما يحتاجني، لن أشغل عقلي في التفكير قبل الموسم، يمكنني الاسترخاء، أعرف أنني لا ألعب، لكن هذه ليست أوقات سهلة في آرسنال، وأنا أريد المساعدة".

أعرف أنني لن ألعب في آرسنال ولكنني موجود

وواصل: "لا يزال لدي الكثير لأقدمه، وأنا أتدرب بأقصى ما أستطيع، سواء كنت مع الفريق أم لا، إذا تم اختياري سأكون مستعدًا، أقوم بكل ما هو ضروري على أرض الملعب مع مدرب اللياقة البدنية وفي صالة الألعاب الرياضية، هذا كل ما يمكنني فعله".

اقرأ ايضًا: تقارير.. نيمار على رادار ريال مدريد

وأردف: "لا يمكنني التحدث عن محادثاتي الخاصة مع المدرب ولكن يمكنني أن أخبرك أنني أعرف جسدي جيدًا. لقد كنت لائقًا بما يكفي للعب كل مباراة قبل فترة التوقف، وبصرف النظر عن إصابة صغيرة، فقد كان الأمر كذلك بعد فترة التوقف".

واختتم: "كلاعب، تمر أحيانًا بأيام سيئة ولا يمكنك أن تكون سعيدًا دائمًا، خاصة إذا كنت لا تلعب. عندما تعرف مدى روعتك وتعلم أنك لن يتم اختيارك، فمن الصعب أن تكون بنسبة 100% وبالطبع قد تشعر بخيبة أمل، هذه هي مهنتي، هذا ما أحب القيام به: التواجد في الملعب، لعب المباريات، مساعدة النادي وفريقي".