الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:59 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رابطة الدوري الإنجليزي تعاقب نادي شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد
شيفيلد يونايتد

أفصح نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، أن رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، خصمت نقطتين من رصيد النادي في المسابقة، بسبب فشله في سداد مبالغ لأندية أخرى.


وتتعلق الديون بموسم 2022-2023 الذي شارك خلاله شيفيلد في منافسات دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، قبل صعوده إلى الدوري الممتاز.


وأوضح بيان شيفيلد يونايتد: "تم الاتفاق على أن يبدأ الفريق الموسم المقبل الذي يخضع فيه النادي لسلطة رابطة الدوري الإنجليزي مع خصم نقطتين".


وأشار: "كان موقف النادي في الإجراءات هو أن المبالغ ذات الصلة التي اعتمدت عليها رابطة الدوري الإنجليزي قد تم دفعها بالكامل، في عدة مناسبات بعد أيام فقط من استحقاقها في البداية، أو أعيد التفاوض بشأنها مع الالتزام بتواريخ الدفع المستقبلية الجديدة قبل إخطار النادي بالإحالة".


وأكد: "تعاون النادي مع رابطة الدوري الإنجليزي للتوصل إلى تسوية تفاوضية بشأن القضايا المطروحة".


وتابع: "على الرغم من خيبة الأمل لفرض الخصم عند العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وتسليط الضوء على أن انتظار الأموال المتأخرة من عدة أندية أخرى أثر على الوضع المالي لشيفيلد يونايتد، فقد رأى النادي أنه من الأفضل التوصل إلى اتفاق يقلل من مخاطر خصم أعلى، أو فرض المزيد من عمليات حظر النقل، وتشتت انتباههم عن طريق الإجراءات القانونية المطولة والمكلفة".


واختتم: "النادي الآن في وضع يسمح له بإغلاق هذه المسألة والتركيز على المستقبل".
اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعدا اعتمادها من فيفا