جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الإثنين 28 سبتمبر 2020 05:13 صـ 10 صفر 1442هـ
الحوادث

خنقها على سريرها وسرقها وهرب.. أمن الجيزة يكشف لغز مقتل إفريقية بالعجوزة

قوات الأمن
قوات الأمن

كشف رجال مباحث الجيزة ملابسات مقتل سيدة إفريقية الجنسية داخل منزلها بمنطقة أرض اللواء بدائرة قسم شرطة العجوزة، وتمكنت القوات من القبض على المتهم، وأخطر مدير أمن الجيزة.

وأفاد مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الجيزة أن ضباط إدارة البحث الجنائي بالجيزة تنسيقا مع قطاع الأمن العام نجحوا في تحديد هوية المتهم بقتل المجني عليها، مضيفا انها سودانية الجنسية، وتقيم بشقة مستأجرة بمنطقة أرض اللواء التابعة لقسم شرطة العجوزة.

اقرأ أيضا: احتفظ برأسها على السرير.. سائق يقطع جثة زوجته على مدار 3 ساعات والعقار 136 يحل لغز الجريمة

وأضاف المصدر، أن معاينة رجال مباحث الجيزة، بينت سرقة الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها، ومبلغ مالي، بعد خنقها على سرير غرفة نومها.

اقرأ أيضا: ”لقوه مدبوح”.. فريق بحث لكشف ملابسات العثور على جثة صاحب شركة ببولاق الدكرور

رائحة كريهة تنبعث من شقة بأحد العقارات السكنية، بحي العجوزة، وسط محافظة الجيزة، قادث ضباط إدارة البحث الجنائي بالجيزة إلى العثور على جثة سيدة أفريقية الجنسية، مقتولة ومقيدة داخل غرفة نومها.

اقرأ أيضا: خبوا الحشيش في العربية.. لحظة سقوط عدد من أباطرة الكيف في قبضة الأمن ”فيديو”


أجهزة الأمن بالجيزة تلقت بلاغا من إدارة شرطة النجدة، بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية بمنطقة العجوزة، وسط المحافظة.

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها، لتعثر القوات على جثة سيدة إفريقية الجنسية، مقتولة داخل غرفة نومها.

وفحصت القوة الأمنية الشقة، محل البلاغ ليتبين عدم وجود كسر بالابواب أو النوافذ، وعثر بصالة الشقة على آثار استضافة "علبة كانز" وسجائر، وأعشاب يشتبه في أنها مواد مخدرة، ما يرجح إلى أن الجاني دخل بطريقة شرعية إلى الشقة.

اقرأ أيضا: مؤسس حملة خليها تنضف لـ”الطريق”.. بلاغ الراقصة ليندا مارتينو بسبب صورها العارية وحفلاتها الراقصة



وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

 

جثة أفريقية امن الجيزة مقتل إفريقية مدير أمن الجيزة حوادث الطريق