الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 02:40 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”طلبت مني فلوس زيادة”.. اعترافات المتهم بقتل قوادة أرض اللواء

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم السبت 15 أغسطس 2020، تحقيقاتها حول واقعة اتهام شاب سوداني الجنسية، بقتل قوادة؛ بسبب خلافات بينهم على 200 جنيه.

 

وأظهرت التحقيقات الأولية لنيابة العامة، أن المجني عليها في العقد السادس من العمر، حضرت من السودان منذ 6 شهور واستأجرت شقة بمنطقة أرض اللواء في محافظة الجيزة، ومكثت فيها ولكونها ليس لديها عمل.

 

اقرأ أيضًا: عاجل| محافظ القاهرة يتابع عمليات الإنقاذ بموقع عقار شارع قصر النيل المنهار (صور)

قررت الضحية السودانية، أن تسلك طريق الإجرام وتعمل في مجال ممارسة الأعمال المنافية للأداب، وقد حولت شقتها لمكان لاستقبال راغبي المتعة، والرجال والشباب والفتيات الساقطات نظير مبالغ مالية تتقاضاها من الطرفين، ومع مرور الوقت وقد لاحظ عدد من جيران فى العقار توافد الفتيات والرجال على شقتها في أوقات مختلفة وقد حاولوا التحدث معها لكن دون جدوى.

وأشارت تحقيقات النيابة "انها استمرت في ممارسة الأعمال المنافية للأداب حتى قبل الواقعة بـ 5 أيام، فقد حضر إليها شاب يحمل نفس جنسيتها، واتفق معها على أن تحضر له فتاة ساقطة لممارسة البغاء، مقابل مبلغ مالى 200 جنيه، وحددوا موعد اللقاء، في الميعاد المتفق عليه حضر الشاب، ولكنه لم يجد الفتاة وقد اخبرته المجني عليها انها اعتذرت عن الميعاد؛ الأمر الذي ازعج الشاب ودفعه لطلب المال من القوادة السودانية.

 

وعرضت القوادة، عليه أن يمارس معها الأعمال المنافية بدل من الفتاة الأخرى، فوافق وبعد الانتهاء من العلاقة طلبت المجني عليها من المتهم مبلغ آخر 200 جنيه ليكون إجمالي المبلغ 400 جنيه، ولكن الشاب رفض وأكد لها انه اتفق معها على مبلغ محدد دون زيادة فنشبت بينهما مشاجرة، قام على إثرها المتهم بخنق الضحيه، وبعد التأكد من وفاتها وسقوطها على الأرض سرق هاتفها المحمول ومبلغ مالي 500 جنيه وفر هاربا حتى تم القبض عليه.

تفاصيل الواقعة

كان رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، تلقى بلاغا من عدد من المواطنين، بمنطقة أرض اللواء يؤكدوا انبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية، بنطاق القسم، واختفاء  السيدة منذ عدة 5 أيام، وانتقلت على الفور قوة أمنيه لمكان الحادث.

 

وبالفحص، تبين وجود جثة قاطنة الشقة، مقتولة داخل غرفة نومها ومقيدة، وبها آثار خنق حول رقبتها، وبإجراء المعاينة أظهر عدم وجود آثار كسر بأبواب أو نوافذ الشقة، ما يوضح إلى أن الجاني دخل بطريقة مشروعة، وعثر بصالة الشقة على آثار استضافة لأحد الأشخاص.

 وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث وفحص كاميرات المراقبة الموجودة بجوار العقار، تم تحديد هوية مرتكب الجريمة، وتم القبض عليه.

 

وبمواجهته المتهم أمام رجال المباحث، اثناء التحقيق معه، اعترف بارتكابه الواقعة نظر خلاف بينهما على مبلغ مالي 200 جنيه طلبته الضحية عليها مقابل علاقة محرمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

موضوعات متعلقة