الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 11:23 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”راح لقضاه”| مكالمة تليفونية وإيصال بـ5 آلاف جنيه وراء مقتل صاحب شركة بالجيزة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

مشادة كلامية وقعت داخل مكتب صاحب شركة تسويق بشارع العشرين التابع لحي بولاق الدكرور، بين صاحب الشركة وطالب عشريني العمركان يعمل لديه، منذ ثلاثة أشهر، لتنتهي المشاجرة بمقتل الأول داخل مكتبه لرفضه استرداد إيصال أمانة بمبلغ 5 آلاف جنيه مستحقات الأخير.

اقرأ أيضا: ”عايزة 200 جنيه زيادة”.. ليلة مقتل قوادة العجوزة على سريرها بعد سهرة حمراء مع شاب إفريقي

قبل الجريمة بـ 24 ساعة أجرى صاحب الشركة اتصالا هاتفيا بمندوب المبيعات السابق لديه، يطلب منه مقابلته، ولدي حضوره إلى مقر شركته، طلب منه العودة إلى العمل مرة أخرى، وهذا ما رفضه المندوب السابق قائلا: "الحمد لله ربنا كرمني بشغل تاني مرتبه أحسن"، ليطالب الشاب المجني عليه باسترداد إيصال أمانة بمبلغ 5 آلاف جنيه، سبق أن حرره له كأحد متطلبات التعيين بالمكتب، لكن طلبه قُوبل بالرفض، ونشبت بينهما مشادة كلامية.

اقرأ أيضا: احتفظ برأسها على السرير.. سائق يقطع جثة زوجته على مدار 3 ساعات والعقار 136 يحل لغز الجريمة

حاول صاحب الشركة إخراج سكين صغير من درج مكتبه، ليتعدى على الشاب إلا أن الآخير تمكن من إستخلاصها منه وطعنه برقبته فأودى بحياته ثم بحث عن الإيصال فلم يجده واستولى على حافظة نقوده وبداخلها أوراق خاصة، ومبلغ مالي وفر هاربا.

اقرأ أيضا: عاجل| انهيار جزئي لأحد العقارات بشارع قصر النيل (صور)

وتلقى اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا مفاده بورود بلاغا من إدارة شرطة النجدة، بالعثور على جثة صاحب شركة مصاب بجرح طعني برقبته، داخل مكتبه بشارع العشرين، بنطاق قسم رطة بولاق الدكرور.

اقرأ أيضا: مؤسس حملة خليها تنضف لـ”الطريق”.. بلاغ الراقصة ليندا مارتينو بسبب صورها العارية وحفلاتها الراقصة

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها، وعثر على جثة صاحب الشركة مصاب بجرح طعني برقبته، ويستمع رجال مباحث القسم إلى أقوال شهود العيان على الجريمة، وفحص كاميرات المراقبة المركبة بمحيط الواقعة، وعلاقات المجني عليه، وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن مندوب سابق بالشركة وراء ارتكاب الجريمة، وتمكنت القوات من القبض عليه.

اقرأ أيضا: ”كان بيضرب مخدرات في الحمام”.. مصدر يكشف لغز وفاة مصور داخل مدينة الإنتاج الإعلامي

وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، بإخطار مدير أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.