الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:50 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كان بيضرب مخدرات في الحمام”.. مصدر يكشف لغز وفاة مصور داخل مدينة الإنتاج الإعلامي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الجيزة عن عدم وجود شبهة جنائية حول وفاة شاب داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، بمدينة 6 أكتوبر.

اقرأ أيضاً: ”شوية أشجار قديمة ومخلفات”.. 5 سيارات إطفاء لإخماد نيران اشتعلت بالقرب من نادي الرماية

وأضاف المصدر إلى الطريق أن الشاب المتوفي عمره 38 سنة، وكان يعمل مصورا داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وأثناء تواجده بعمله دخل دوره المياه، ولدي تأخره، كسر زملائه عليه الباب، ليجدوه ملقى على الأرض وبجواره "سرنجة".

وأوضح المصدر ذاته أن المتوفي.. "كان بيضرب حقنة مخدرات ومات بجرعة زائدة"، مشيراً أنه لدي إنتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها عُثر على جثة الشاب ملقاه على الأرض وبها آثار تعاطي المخدرات، وعثر بجواره على "سرنجة تحوي على مواد مخدرة".

وتلقت أجهزة الأمن بالجيزة تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بلاغاً من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب داخل مدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة 6 أكتوبر.

دقائق معدودة وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ لتعثر القوات على جثة مصور بمدينة الإنتاج الإعلامي داخل دورة مياة، وعُثر بجواره على سرنجة تحوي على مواد مخدرة.

ويتوقيع الكشف الطبي عليه كشف تقرير مفتش الصحة عن عدم وجود شبهة جنائية حول وفاته، وأنه توفي إثر تناوله جرعة مخدرات زائدة، وتحفظت القوات على الجثة داخل المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.