الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 11:34 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… هيدرسفيلد يوافق على بيع رمضان صبحي لبيراميدز

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن موافقة نادي هدرسفيلد الإنجليزي على بيع لاعبه رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز.

ووفقا لصحيفة (فوتبول إنسايدر) البريطانية، فإن إدارة هدرسفيلد وافقت على العرض الثاني المقدم من بيراميدز من أجل ضم رمضان صبحي.

وقال مصدر مسؤول من نادي هدرسفيلد للصحيفة البريطانية "كل شيء تم، ويستعد رمضان صبحي للعب بقميص نادي بيراميدز الموسم المقبل".

ولم تكشف الصحيفة عن قيمة العرض الثاني الذي قدمه بيراميدز والذي وافق عليه هدرسفيلد.

وأعلن هدرسفيلد في وقت سابق رفضه العرض الأول من نادي بيراميدز لضم رمضان صبحي، حيث رفض النادي الإنجليزي الاستغناء عن اللاعب بأقل من 7 ملايين إسترليني.

وكان النادي الأهلي قد أعلن، الأربعاء، خروج رمضان صبحي من حسابات الفريق خلال المرحلة المقبلة؛ وذلك بعد إعلان اللاعب رغبته في اللاعب لنادي بيراميدز.

وحسم التعادل الإيجابي 1 / 1 نتيجة مباراة الإنتاج الحربي وضيفه الأهلي، التي جمعتهما أمس الجمعة، على ستاد الأهلي ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري الممتاز.

ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة الـ53 في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما جاء نادي بيراميدز ثانيًا برصيد 35 نقطة، بينما جاء الزمالك ثالثًا برصيد 35 نقطة، إلا أن فارق الأهداف لصالح بيراميدز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة أسوان الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا

مدافع الأهلي يتلقى عرضا رسميا من بطل الدوري الصربي