الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:59 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أزمته والهجوم عليه.. الموت يفجع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

فجع صباح اليوم الإثنين، الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، بعد وفاة شقيقته وتُدعى سعدية، وأعلن عن ذلك نجل الفنان الكبير من خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر أحمد عبد الرحمن أبو زهرة، صورة عليها مكتوب عليها آية من القرآن: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"، وعلق عليها كاتبًا: "توفت فجر اليوم عمتي سعدية".

وكان عبد الرحمن أبو زهرة تعرض لأزمة صحية بسيطة، بعد أيام من أزمته التي كشف عنها، وحرص على طمأنة جمهوره ومتابعيه، على حالته الصحية، وكتب عبر حسابه الخاص بموقع "فيسبوك": "أحب أطمن كل الجمهور في مصر والعالم العربي أنني الحمد لله بصحة جيدة جدا".

وأضاف: "أشكر كل شخص وقف معي، وأولهم المواطن البسيط الذي أرسل لي على الخاص هذه الرسالة البسيطة ولكنها تحمل كما من المشاعر والحب والوفاء لا يقدر بثمن، كما أشكر كل الزملاء الفنانين الذين تضامنوا وكتبوا كلمات كبيرة في حقي".

وتابع: "في الواقع لم أتوقع كل هذا الفيضان الجارف من مشاعر الحب والوفاء والتقدير وأوعدكم إني لن أتوقف حتى آخر نفس في عمري في تقديم فن راقي محترم يليق بكم أنتم يا جمهوري الحبيب".

اقرأ أيضًا: التمثيل لم يكن بحساباته.. محطات في حياة كريم عبد العزيز بعيد ميلاده

وكان عبد الرحمن أبو زهرة تصدر تريند منصة جوجل، مؤخرًا بعد حديثه عن أزمته وشعوره بالاكتئاب بسبب إهمال المخرجين له وحصره في تقديم أدوار الشرف فقط.

وتعرض بعدها أبو زهرة لهجوم شديد من قبل الفنانة عفاف مصطفى والفنانة معتزة عبد الصبور اللتان أسائتا له بشدة وأجبرتهن نقابة المهن التمثيلية علبى حذف المنشور، كما اعتذرت عفاف مصطفى عن ما قالته في حق الفنان الكبير.