الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 10:46 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمينة خليل ترد على انتقادات إطلالتها المثيرة مع خطيبها (صور)

أمينة خليل
أمينة خليل

ردت الفنانة أمينة خليل على الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا بسبب صورها الجريئة التي ظهرت خلالها برفقة خطيبها رجل الأعمال عمر طه.

 

وقالت أمينة خليل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء dmc إنها لا تهتم بهذه الأمور وانتقادات البعض لها، مؤكدة أنه يجب الابتعاد عن السوشيال ميديا نوعا ما حيث قالت: "طول عمري بقول إن السوشيال ميديا لازم الواحد يفصل حياته عنها شوية ومش مهتمة بهذا الأمر ومش باخده في الاعتبار".

 

أمينة خليل تتحدث عن فيلم تؤام روحي

وفي سياق أخر، أعربت أمينة خليل عن سعادتها الشديدة بمشاركتها في فيلم "تؤام روحي"، حيث إنه يجمع بين الرومانسية والأكشن، مشيرة إلى أن عودة السينما بشكل عام من جديد هي خطوة مهمة في الفترة الأخيرة، خاصة في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

وكانت أمينة روجت لفيلمها الجديد، مؤكدة أنها لا تستطيع الانتظار ومتحمسة بشكل كبير لعرضه، وكتبت عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "لا أستطيع الانتظار حتى يوم الأربعاء عندما يعرض فيلم "توأم روحي" في دور السينما " 19/8/2020.

وأضافت:"أنا متحمسة علي الفيلم ده فوق ماتتخيله..شكر كبير اوي اوي للرجل العظيم احمد السبكي، وكل آل السبكي اللي دعمه الفيلم ده..شكر قد الدنيا للمخرج الفنان عثمان ابو لبن علي مجهوده ورؤيته وحبه في السينما".

 

وتابعت: "شكرا للفنان المحترم الجميل الصديق حسن الرداد..شكراً للجميلة عايشة بن احمد..شكراً لكل حد اشتغل علي الفيلم ده بأي شكل..من قلبي، يارب يعجبكم يا احلي جمهور و تنبسطه بيه وتفرحولنا".

 

ومن المقرر عرض فيلم "تؤام روحي" بالسينمات بدءً من اليوم الأربعاء، ويشارك في بطولته إلى جانب أمينة خليل كلا من حسن الرداد، وعائشة بن أحمد، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وغيرهم، وهو تأليف أماني التونسي، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج عثمان أبو لبن.

 

أمينة خليل تثير الجدل 

وكانت أمينة خليل أثارت ضجة كبيرة مؤخرًا، وتصدرت منصة جوجل الشهيرة، بعد تداول صورة لها ظهرت فيها برفقة خطيبها رجل الأعمال عمر طه، والسيناريست تامر حبيب أثناء قضائها عطلتها الصيفية بإطلالة جريئة، حيث ارتدت كاش مايوه ملفت باللون الأسود، كشف عن جزء كبير من جسدها، وظهرت وهي تحتضن تامر حبيب.

اقرأ أيضًا: أمينة خليل عن فيلم ”توأم روحي”: عشقت تفاصيله وقصته

 

وقبلها ظهرت خلال الاحتفال بخطبتها بفستان ستان جرئ، مع خطيبها عمر طه، في الساحل الشمالي، وأثارت الجدل حولها، حيث ارتدت فستانًا من قماش الستان، كشف عن جسدها.