الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:41 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالأسماء.. القوى العاملة: تحويل 11 مليون جنيه مستحقات للعمالة المغادرة من الأردن

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية في عمان بدولة الأردن، استطاع بالمتابعة والجهود المبذولة ولقاءاته مع المسئولين بمؤسسة الضمان الاجتماعي بالأردن، تحويل مستحقات 395 عاملا مصريا لدى المؤسسة غادروا عمان نهائيا على رحلات الطيران الاستثنائية.

وأضاف وزير القوى العاملة، الحصول على 693 ألفا و353 دولاراً، أى ما يعادل 11 مليوناً و53 ألفا و653 جنيها مصريا تقريبًا، وذلك استكمالا لما تم تحويله سابقًا، موضحًا أن المكتب يقوم تباعًا بالتواصل مع الشركة المتخصصة لتحويل مستحقات العمالة التي غادرت، تحت رعاية سفير مصر بالأردن شريف كامل.

وقال هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، إن الوزير تلقى تقريرًا من الملحق العمالي طلعت السيد، رئيس مكتب التمثيل العمالي في الأردن.

وناشد الوزير، المواطنين من لهم مستحقات لدى المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي مراجعة الأسماء على موقع وزارة القوى العاملة www.manpower.gov.eg، والمنشور على صفحة "الفيسبوك" الخاصة بالسفارة المصرية بالأردن، وذلك للاستعلام عن الاسماء.

اقرأ أيضًا: انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد

وأكد المتحدث، أنه في حال إذا كان الاسم موجودًأ في الكشوف أو على الموقع، سرعة التوجه إلى أقرب فرع لبنك القاهرة لصرف المستحقات فورًا، مشيرًا إلى أن المكتب سوف يقوم بتجهيز باقي الدفعات لإرسالها لمستحقيها تباعًا فور تدقيقها حفاظًا على حقوق المواطنين المستحقين لهذه الدفعات.

 

موضوعات متعلقة