الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:20 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزارة العمل: تحويل مستحقات 32 عاملا مصريا غادروا الأردن نهائيا.. بالأسماء

وزارة العمل
وزارة العمل

وأوضحت وزارة العمل، اليوم الأحد، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة في السفارة المصرية بعمان قام بنقل المبلغ المستحق للضمان الاجتماعي لـ32 عاملاً مصريًا غادروا الأردن بشكل نهائي، وذلك لإكمال ما تم تحويله من قبل.

وما جاء في البيان الصحفي هو أن وزير العمل حسن شحاتة تلقى تقريرًا من الملحق العمالي بمكتب التمثيل العمالي في الأردن أسامة إبراهيم محمد، حيث أعلن عن جميع المعلومات المتعلقة بهذا الاستحقاق وذلك بطريقة الإعلان باستخدام الأسماء.

وقد أوصى جميع المواطنين الذين لديهم مستحقات في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بالتحقق من الأسماء عبر موقع وزارة العمل، وكذلك الصفحة المنشورة على فيس بوك للسفارة المصرية في الأردن، وذلك لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الأسماء، وإذا وجد الاسم ضمن المستفيدين، فيجب الانتقال على الفور إلى أقرب فرع لبنك القاهرة لاستلام المستحقات.

وأضاف مسؤول العمل أنه وفقًا للإجراءات التي تم وضعها من قِبَل المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في الأردن، ستُسترَدّ المبالغ التي لم يتم صرفها بعد مضي 50 يومًا من تاريخ الإعلان عن تحويل المستحقات.

وأشار إلى أنه يتم بشكل مستمر تنسيق وإعداد أقساط أخرى لأولئك الذين يستحقونها، وذلك بعد التأكد من صحتها من الجهات المختصة لحماية حقوق المواطنين المستحقين لهذه الأموال، وتتضمن القائمة الجديدة الأسماء المرفقة مع هذا البيان.

وزارة العمل

اقرأ أيضًا: وزارة العمل: تعيين 8 آلاف و 303 من ذوي الهمم في 6 أشهر