الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 04:36 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”في حتة لوحده”.. عمرو محمود ياسين يوضح موقفه من عمرو دياب

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

أعرب السيناريست والفنان عمرو محمود ياسين عن استيائه بشكل كبير من الهجوم الذي تعرض له بعد أن ألقى إعجابه بأغنية الفنان حسين الجسمي الجديدة والتي تحمل اسم "بالبنط العريض".

 

وكان عمرو محمود ياسين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مع احترامي لكل نجومنا وأغانيهم الحلوة، بس بموسم الصيف بالبنط العريض يكسب" مما عرضه لهجوم كبير من جمهور الهضبة عمرو دياب.

جمهور الهضبة يرد

وكتب أحد المتابعين من خلال خاصية التعليقات: "مع احترامي ليك يا أستاذ عمرو ده رأيك الشخصي فممكن تحتفظ بيه لنفسك أو تستنى على الأقل لما الأغنية تأخد حقها وتبقى تنتقد أو تقول رأيك لأن ده مش وقت تقول فيه الكلام ده، وكلامك مش هيتفهم غير أنه هجوم وبس، خصوصًا إن الأغنية لسة نازلة بشكل رسمي من ساعات قليلة".

 

ومن جانبه حرص عمرو محمود ياسين على الرد وإيضاح موقفه في التعليقات على الناس قائلًا: "أنا بقول رأيي في أغنية، وعمرو دياب بالنسبة لي مطربي المفضل، ورقم واحد وهيفضل رقم واحد.. أكتر أغنية بحب اسمعها في الفترة دي هي بالبنط العريض أغنيتي المفضلة في الفتره دي، لكن ده لا يمنع إني هحب أسمع أماكن السهر وعدى الكلام وغيرهم.

وأضاف: "بس أنا شايف إن دي الأغنية الأفضل وده رأي كمستمع ومالوش أدنى علاقة بعمرو دياب اللي بعرفه شخصيًا من وأنا طفل وهو في بداياته، بالنسبة لي أهم مطرب محدش هيزايد على حبي لعمرو اللي غنى في فرحي مجانًا".

 

اقرأ أيضًا: ”زمن المجاملات والعاطفة انتهى”.. القصة الكاملة لتراجع عمرو مصطفى عن تهنئة عمرو دياب

موقف عمرو محمود ياسين

وكتب في منشور آخر عبر صفحته: "يعني معرفش بعض المواقع لما كتبت عن إعجابي بأغنية بالبنط العريض كتبوا وكأني بهاجم عمرو دياب معلومة كده ع جنب.. عمرو دياب بالنسبه لي هو مطربي المفضل وهو رقم واحد عندي زي ماهو عند ملايين من جمهوره".

 

وتابع: "ده غير حبي له ع المستوى الشخصي أصلا أنا عمري ماشتريت شرايط ولا سي ديهات زمان غير للراجل ده.. ده في حته لوحده.. و ده ملوش علاقة بحبي باغنيه لمطرب آخر".