الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:52 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

له علاقه بالفيديوهات الفاضحة.. سبب غريب لطرح أنغام كليب ”بحبك وبرتاحلك” على تيك توك (فيديو)

أنغام
أنغام

طرحت أمس الفنانة أنغام، كليبها الغنائي الجديد، الذي يحمل اسم"بحبك وبرتاحلك"، عبر حسابها الجديد على موقع الفيديوهات الشهير "تيك توك"، والأغنية من كلمات صابر كمال، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع الموسيقى تميم.

وكتبت أنغام، عبر حسابها عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "يا أعز ما الأيام جابت يا شمس عمري اللي ما غابت.. شوفوا كليب أغنيتي الجديدة (بحبك وبرتاحلك) دلوقتي على حسابي الرسمي على TikTok".

سبب طرح أنغام كليب بحبك وبرتاحلك على تيك توك

وجاء سبب طرح أنغام الكليب الجديد على موقع "تيك توك"، ليس للترويج لحسابها الجديد كما أشيع، بينما مبادرة من إدارة التطبيق لتحسين سمعته ومحاولة للتطوير منه، بعدما لاحقته فضيحة المقاطع الفاضحة لبعض الفتيات.

اقرأ أيضًا: ”مش عارفة أبكي ولا أفرح”.. عارفة عبد الرسول تروي عن موقف جمعها بـ رانيا يوسف

وتم الاتفاق على طرح الأغنية أولا عبر التطبيق لمدة 48 ساعة كاملة، وبعدها يمكن لأنغام أن تعيد طرح الأغنية عبر حسابها بموقع الفيديوهات العالمي اليوتيوب، وأية حسابات أخرى لديها.

وظهرت أنغام، خلال الفيديو بإطلالات جريئة على غير عادتها، وظهرت بألوان مبهجة، حيث اختارت ألوان الأبيض، واللبني والذهبي، والمشجر.

آخر أعمال أنغام

يُذكر أن آخر أعمال أنغام ألبومها "حالة خاصة جدا"، الذي ضم 14 أغنية، منهم: "ولا دبلت"، "مطمنة"، "حبايبنا"، "حالة خاصة جداً"، "على حسك فى أيامي"، "يا ريتك فاهمنى"، وغيرهم.

وكان آخر ظهور لها من خلال حفل "أونلاين" بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك في عيد الأضحى.

اقرأ أيضًا: كاتي بيري تحتفل بمولودتها الأولى من خطيبها أورلاندو بلوم بطريقة جديدة (صورة)