الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:23 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ضربتين في الرأس توجع”.. فرجاني ساسي يصدم جماهير الزمالك

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

صدمة جديدة تلقتها جماهير نادي الزمالك، بشأن الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عقب أزمته الأخيرة بالأمس، بعد هزيمة فريقه أمام المقاولون العرب خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس، على ستاد القاهرة الدولي.

وكانت أحداث المباراة قد شهدت مغادرة فرجاني ساسي لأرضية الملعب تمامًا، عقب قرار الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، بتغيير اللاعب ونزول المغربي محمد أوناجم بدلًا منه، ليرفض ساسي الجلوس على مقاعد البدلاء ويذهب مباشرة لغرفة اللاعبين.

وخرجت تصريحات من دخل حجرة اللاعبين تؤكد نشوب مشاجرة قوية بين ساسي وكارتيرون ولاعبي الفريق، ليتصدر الدولي التونسي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، في حملة قادها جمهور المارد الأبيض على اللاعب.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تصرف مثير من فرجاني ساسي للرد على تلك الأزمة، حيث قام اللاعب بمحو هويته كلاعب في القلعة البيضاء من صفحاته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ما أثار التكنهات حوله.

يأتي هذا في ظل الخلافات المتكررة في الفترة الأخيرة لفرجاني ساسي وإدارة نادي الزمالك، حيث عرقل اللاعب أكثر من مرة مفاوضات تجديد التعاقد معه، وفي الوقت ذاته كشف أحمد شوبير عن عرض ساسي على إدارة النادي الأهلي من قبل وكيل أعماله، لتعد صدمة كبرى للجماهير البيضاء.

بعد تمرده على الزمالك.. الجماهير البيضاء تشن هجوما على فرجاني ساسي

ولم تكن مشاجرته في غرفة ملابس اللاعبين بالأمس هي الأولى، فقد تشاجر اللاعب مسبقًا مع حازم إمام، قاد الفريق في إحدى التدريبات التي سبقت استعدادت الفريق للقاء القمة الماضي.