الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:03 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تمرده على الزمالك.. الجماهير البيضاء تشن هجوما على فرجاني ساسي

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

قادت جماهير نادي الزمالك حملة قوية للهجوم على النجم التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عقب تصرفاته الأخيرة مع القلعة البيضاء، والتي كان أخرها مشاجرة في غرفة الملابس للاعبين عقب مباراة الفريق مساء أمس الخميس، ضد المقاولون العرب، على ستاد القاهرة الدولي.

 

وخلال المباراة التي انتهت بفوز ذئاب الجبل في الوقت الضائع بهدفين مقابل هدف وحيد، شهدت الجماهير تذمر النجم التونسي أثناء خروجه من أرضية الملعب ودخول محمد أوناجم بدلًا منه، ليغادر ساسي الملعب تمامًا، ويرفض الجلوس على مقاعد البدلاء، ثم عقب اللقاء ترددت الأنباء حول افتعال ساسي لأزمة مع زملائه في حجرة الملابس.

وفي هذا الصدد، دشنت الجماهير البيضاء هاشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مما جعله "تريند"، تحت شعار "فرجاني عاله غور"، منذ انتهاء المباراة وحتى الآن، والذي شهد هجومًا حادًا على تصرفات ساسي الأخيرة، ومنهم من أكد أن اللاعب يقصد افتعال الأزمات للرحيل عن النادي.

 

وقال أحد المشجعين في تويته له: "زي ما جبناك نعرف نجيب غيرك.. المشكلة أن مش أحنا اللي جايبينه".

وقال الأخر: "هو أنت عشان اللي مشتريك تركي آل الشيخ فلوسه مش بفلوس النادي تعمل فينا كده".

وقال صفحة المختلط، إحدى صفحات المارد الابيض عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "بعيدًا عن اللي حصل في حجرة اللبس، ومش حنفضح اللي حصل حفاظًا على استقرار الفريق، ياريت يا فرجاني تفتكر أنك لاعب كبير وناضج، خصوصا انها مش أول مرة، بس الوضع زاد أوي".

 

وقال الأخرون: "معلومة مؤكدة: فرجانى ساسي تعدى علي بعض الاعبين فى غرفة خلع الملابس لنادى الزمالك وقام بسب كارتيرون علنا".. "مضيت للاهلي 4 سنين من كام يوم بـ 22 وزيادة 10% كل موسم مليون في السنه الباب يفوت جمل وياريت كل كلاب الفلوس اللي زيك ترحل".

 

اقرا ايضًا: مفاجأة.. وكيل فرجاني ساسي يعرض اللاعب على الأهلي

وفي هذا الإطار، فجر أحمد شوبير قائد الأهلي السابق ومقدم البرامج الرياضية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك والذي عرضه وكيله على مسؤولي الأهلي خلال الأونة الأخيرة.