الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:49 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”خدي هاتي حاجة حلوة”.. حكاية سقوط طباخ دار الأيتام المتحرش

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

على مدار 18 عاما، كان يتحرش طباخ خمسيني العمر بإحدى دور الرعاية، بمنطقة مصر القديمة، بـ"أطفال الدار"، مقابل بضع الجنيهات.. "خدي الـ5 جنيه دي ومتقوليش لحد عن اللي حصل"، فرحة الطفلة بالجنيهات أنستها ما حدث بها من قِبل عجوز الدار، خاصة لصغر سنها.

الطباخ يتحرش بأطفال الدار

حالات تحرش وإعتداءات جنسية على أطفال الدار تكررت حتى علم المسؤولين بما يحدث داخله، لتقرر إدارة الدار فصل الطباخ بعد عمل دام لـ18 عاما.

اقرأ أيضا: ”خنقوه بهدومه بعد السهرة”.. تفاصيل مقتل خليجي بالسيدة زينب

الطباخ يعتدي على الأطفال ليلا

الأمر لم ينتهي بعد، حيث كان يتسلل العجوز سور الدار ليلا، لممارسة الرذيلة مع أطفال الدار، دون أن يستحي لما يفعله بحق أطفال، ذنبهم أنهم.. "معندهمش أسرة"، فكان كل همه إشباع شهوته.

اقرأ أيضا: الشبهات تحوم حول الخال| العثور على جثتي شقيقتين بقنا.. وجدتهما: ”سيرتنا بقت على كل لسان”

إعتداء جنسي بـ10 جنيهات

توجه الطباخ الخمسيني العمر إلى الدار كعادته، للتحرش بأطفاله والإعتداء عليهم، لكنه لم يعلم أنها آخر مرة له يدخل الدار، ليتسلل سوره كما يفعل في كل مرة يتوجه فيها إليه، ويدخل إلى غرفة إحدي الأطفال، التي لم تتجاوز الـ10 سنوات.. "خدي العشرة جنيه دي هاتي ليكي حاجة حلوة"، ليعتدي عليها بعد ذلك.

إدارة الدار تقرر إبلاغ الشرطة

صباح اليوم التالي علمت إدارة الدار بما حدث داخله ليلة أمس، لكن صمت المسؤولين لم يستمر طويلا، لتبلغ قسم شرطة مصر القديمة.

اقرأ أيضا: ست بـ”1000 راجل”.. جزار الهرم قبل تقطيع جثة زوجته: ”لقيت آثار علاقة بملابسها الداخلية” وجيرانها ”باعت دهبها علشانه وكان عندها نزيف داخلي”

الشرطة تتلقى بلاغا

أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، تلقت إخطارا من مأمور قسم شرطة مصر القديمة، بتلقيه بلاغا من مشرفة إحدي دور الرعاية بنطاق القسم، بقيام صباخ، خمسيني العمر، بالتحرش بالأطفال بالدار والإعتداء عليهم مقابل بضع الجنيهات.

القبض على الطباخ

تحريات رجال مباحث القاهرة توصلت إلى صحة البلاغ الوارد، وأعدت القوات مأمورية، وتمكنت من القبض على الطباخ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضا: رحلة البحث عنهم خارج البلاد.. كيف يسلم الإنتربول الهاربين دوليًا؟