الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:32 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”خنقوه بهدومه بعد السهرة”.. تفاصيل مقتل خليجي بالسيدة زينب

قتل خليجي
قتل خليجي

سهرة حمراء كانت تجمع بين "خليجي" وفتاة ليل تتردد عليه بين الحين والآخر، داخل شقته بحي السيدة زينب، لإشباع شهوته الجنسية مقابل المال، لكونه يقيم بمفرده بمسكنه، لعدم تمكنه من العودة إلى بلده بسبب عدوى فيروس الكورونا "كوفيد 19".

اقرأ أيضا: رحلة هروب استمرت 3000 يوم.. من هو محمود عزت رجل الدم بالجماعة؟ (بروفايل)

الخليجي مش عارف يرجع بلده


أشهُر عدة أقامها العربي الجنسية، داخل البلاد، نظراً لما تمر بها كل دول العالم بسبب فيروس كورونا.. "القعدة هتطول في مصر"، حيث إتفق مع إحدي فتيات الليل على أن تتردد عليه كل فترة لإقامة علاقة غير شرعية، نظير مقابل مادي تتقضاه منه.

خطة فتاة ليل لسرقة الخليجي

ظلت علاقة الخليجي بالفتاة، طوال الأشهر الماضية، حتى لعب الشيطان برأسها، وخطر ببالها أن تقتل الثري لسرقته، لتتفق مع صديقتها وشابين على معرفة بهما.. "إحنا هنقتله ونسرق فلوسه، بدل الملاليم اللي بيدهالي، ده عنده حاجات غالية وكلها ماركات"، حيث إتفقوا على أن تدس له مخدر في مشروب، يتناوله ليفقد الوعي، ثم يتسلل باقي المتهمون إلى الشقة يسرقوه ويفروا هاربين قبل إفاقته.

اقرأ أيضا: عاجل| النائب العام يكشف ملابسات تقطيع محام لأشلاء ابنته.. وأخوها كلمة السر

قتل خليجي وسرقة متعلقاته

عن يوم الجريمة توجهت فتاة الليل لقضاء سهرة حمراء مع الخليجي، وتنفيذ خطتها بعد ذلك، لكن محاولتها باءت بالفشل، ولم تتمكن من تخديره، ما دفع اثنين من المتهمين الثلاثة الآخرين لتوثيقه بملابسه ثم خنقوه وسرقوا مبالغ مالية وأجهزة محمول وعطور وغيرها من متعلقاته، وفروا هاربين.

اقرأ أيضا: قطع جثتها وأخفى أشلائها في الديب فريزر.. النائب العام يصدر بيانا بشأن جزار الهرم

العثور على جثة خليجي مقتولا وفي حالة تعفن


أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب، بورود بلاغ من أحد أقارب شخص عربي الجنسية، ومقيم بنطاق القسم، بأن قريبه، لم يستجب لهاتفه المحمول، ما دفعه إلى التوجه لمسكنه وبطرق باب شقته عدة مرات لم يستجب له، وبكسر باب الشقة، بمساعدة الجيران، وبدخوله عثر على جثة المجني عليه مقتولا، ومقيد اليدين والقدمين، وفي حالة تعفن.

اقرأ أيضا: حاولت ألمس جسدها فـ ”ضربتني”.. اعترافات منفذ مذبحة كفر الدوار

الشرطة تنتقل إلى مسرح الجريمة


دقائق معدودة وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، رفقتهم فريق من النيابة العامة، لفحص موقع الجريمة، إذ تبين أن المجني عليه مقتول منذ عدة أيام، وبالفحص والمعاينة تبين قتله لسرقته.

اقرأ أيضا: ست بـ”1000 راجل”.. جزار الهرم قبل تقطيع جثة زوجته: ”لقيت آثار علاقة بملابسها الداخلية” وجيرانها ”باعت دهبها علشانه وكان عندها نزيف داخلي”


حل لغز الجريمة


شكل اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، وتوصلت جهود فريق البحث، بفحص كاميرات المراقبة، وعلاقات المجني عليه، أنه على علاقة بفتاة ليل كانت تتردد عليه بين الحين والآخر، لممارسة الرذيلة، بمقابل مادي، وأنها وراء قتله بمساعدة آخرين، وأعدت القوات مأمورية وتمكنت من القبض عليهم وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الجريمة على النحو المشار إليه لسرقة المجني عليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.