الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:51 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرتضى منصور: عاوز راجل يوديني لجنة الانضباط

مرتضى منصور
مرتضى منصور

هاجم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، القرار الأخير الصادر من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن إحالة عدد من الأشخاص للجنة الانضباط والقيم التابعة للجبلاية، بعد تعديهم على أعضاء اللجنة الخماسية، ومن ضمنهم رئيس نادي الزمالك ونجله.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته تعليقًا على الأمر، عبر برنامج "زملكاوي" وقناة الزمالك: "لا يوجد لدي مشكلة للظهور على قناة الزمالك، وقريبًا جدًا سأظهر على القناة".

وأضاف: "عايز راجل يوديني لجنة الانضباط، الجمعية العمومية فقط هي التي تملك الحق في أن تعاقب رؤوساء الأندية وأعضاء مجلس الإدارة، وليس لجنة الانضباط".

وتابع: "فرج عامر ليس عيل صغير، عيب الذي يحدث مع الأندية لأنها سوف تنفجر وهتقول مش هنكمل الدوري".

وواصل مدافعًا عن المصري البورسعيدي: "أزاي المصري يتعمل فيه كده؟.. إذا استمريت بالضغط بلجنة الانضباط مش هنكمل الدوري.. أحنا بنلعب غصب عننا.. لماذا يتم إحالة رئيس نادي إلى لجنة الانضباط، رؤساء الأندية وأعضاء مجلس الإدارة حسب لائحة الانضباط ليسوا من أطراف اللعبة".

اقرأ ايضًا: لم يخسر الدوري والسوبر.. تعرف بطولات محمد عبد الوهاب مع الأهلي؟

وعن رمضان صبحي وحقيقة انضمامه للزمالك، قال مرتضى منصور: "رمضان صبحي؟ تعاقدنا مع 5 صفقات لن نعلن عنهم إلا بنهاية الموسم، احترامًا للاعيبه المتواجدة، وسياسة النادي، هناك 5 صفققات محترمة وستسعد جماهير الزمالك".

واختتم: "أقول لخالد مرتجي حمد الله على سلامتك، والعلاقات الأنسانية أقوى من أي شىء واتمنى له الشفاء".