الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:33 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل عودة برنامج ”يحدث في مصر” مع شريف عامر على MBC

شريف عامر
شريف عامر

يستأنف برنامج "يحدث في مصر" مع شريف عامر على "MBC مصر"، حلقاته بعد انتهاء العطلة الصيفية بداية من غداً الثلاثاء في تمام العاشرة مساءً، ويتواصل عرضه كالمعتاد يومياً من الثلاثاء للجمعة من كل أسبوع.

ومن جانبه، أبدى الإعلامي شريف عامر تقديره الشديد لجمهور المُشاهدين على اهتمامهم بعودة البرنامج، مؤكدا أنه بالإضافة لفقراته الثابتة، يعود فريق البرنامج بعدد من الفقرات الجديدة التي ترتبط بتطورات وأحداث مصر المتنوعة، ويعود بعد توقف عدة أشهر فقرة ضيوف التاكسي.

اقرأ أيضا| السيدة العجوز.. تفاصيل شخصية دينا فؤاد في ”جمال الحريم” مع نور اللبنانية

وأوضح أنه على مدى أيام الأسبوع سيقدم البرنامج عدد من الفقرات خارج الاستوديو، منها على سبيل المثال فقرات في سوق الصاغة الأشهر في مصر لمتابعة حال تجارة الذهب وأسعاره، وستقوم عدسات البرنامج بزيارات ميدانية للمحافظات.

وأشار شريف عامر إلى استمرار فقرات وضيوف البرنامج الدائمين الدكتور مصطفى الفقي، معلقا على الأحداث السياسية الكبيرة التي تشهدها مصر والمنطقة، والدكتو مبروك عطية والقضايا الفقهية والسلوكية التي يتعامل معها المجتمع المصري باستمرار.

يُعرض برنامج "يحدث في مصر مع شريف عامر" على "MBC مصر" من الثلاثاء إلى الخميس، الساعة 10:00 مساءً، ويعود للعرض الثلاثاء 1 سبتمبر 2020.