الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:02 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل مدير عام الشؤون التنفيذية تتفقد التجهيزات النهائية لمسرح ابن خلدون بإدارة عين شمس التعليمية من بينهم 600 ألف طفل.. الصحة العالمية: 1.4 مليون شخص معرضون للخطر في رفح

تدريبات الزمالك.. فقرة بدنية قوية.. وتأهيل حازم إمام ومحمد حسن

مران الزمالك
مران الزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته التي أقيمت صبح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، وذلك في إطار استعدادات الفريق لمواجهة نادي بيراميدز الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ24 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وبدأ مران الزمالك بفقرة بدنية مختلفة تحت قيادة أحمد عصمت، مسؤول الأحمال بالفريق، حيث شملت بعض التمارين القوية بالكرة وبدون الكرة.

وقسم الجهاز الفني لنادي الزمالك اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى تحت إشراف أمير عبدالعزيز، المدرب العام للفريق والمجموعة الثانية تحت قيادة أحمد عبدالرؤوف، المدرب المساعد بجهاز الفرنسي باتريس كارتيرون.

وشمل مران الزمالك التدريب على بعض الأمور التكتيكية والفنية المقرر تنفيذها خلال المباريات المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

حازم إمام ومحمد حسن يواصلان التأهيل

من جهة أخرى واصل حازم إمام، المدافع الأيمن للفريق، ومحمد حسن لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

ويخضع الثنائي لتدريبات تأهيلية في الجيمانزيوم بسبب الإصابة التي لحقت بهما، حيث يعاني حازم إمام من إصابة بشد في العضلة الأمامية، فيما يعاني محمد حسن من شد في العضلة الخلفية.

ويسعى الجهاز الطبي للفريق الأول إلى تجهيز الثنائي الثنائي بالشكل الأمثل للمباريات المقبلة.

 

اقرأ أيضًَا: قرار صادم من ”الفيفا” لنادي الزمالك بخصوص قضية كهربا

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك نظيره فريق بيراميدز الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ24 من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

موضوعات متعلقة