الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تعرف على موعد انطلاق الدوري الإيطالي وديربي ”ميلانو” للموسم الجديد

الكالتشيو
الكالتشيو

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء، عن قرعة الدوري الإيطالي للموسم الجديد، والمقرر انطلاقه في الـ19 من سبتمبر الجاري، على أن ينتهي الدوري في الـ23 من مايو المقبل.

 

ووفقًا لقرعة الكالتشيو فإن يوفينتوس سيواجه نظيره سامبدوريا بالجولة الأولى على أن يلعب ميلان ضد بولونيا وأتلانتا ضد لاتسيو.

 

كما يواجه فيورنتينا نظيره تورينو، ويلعب بارما ضد نابولي، وساسولو ضد كالياري، وأودينيزي ضد سبيزيا، وإنتر ضد بينيفينتو، ويلعب جنوى ضد كوتروني، وأخيرًا فيرونا ضد روما.

ومن المقرر أن يقام ديربي ميلانو بين إي سي ميلان والإنتر في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي يوم 18 أكتوبر المقبل، على أن يواجه فريق يوفينتوس نظيره الإنتر ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر الدوري الإيطالي.

 

وكان فريق يوفينتوس قد توج بلقب الدوري الإيطالي في النسخة الأخيرة الموسم المنصرم 2019-2020، وذلك للمرة الـ36 في تاريخ النادي، وذلك بعد أن تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 83 نقطة.

 

اقرأ أيضًا: ”انتظره ولم يحضر”.. ميسي يصيب طفلا بالإحباط بعد تمرده على برشلونة (صور)

وضمنت أندية يوفينتوس والإنتر وأتلانتا ولاتسيو المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد.