الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:18 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”انتظره ولم يحضر”.. ميسي يصيب طفلا بالإحباط بعد تمرده على برشلونة (صور)

مشجع برشلونة
مشجع برشلونة

مازالت جماهير برشلونة تعيش حالة من الصدمة عقب قرار الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بالرحيل عن البلاوجرانا الموسم الحالي.

 

وكان ميسي طالب مسؤولي برشلونة بالرحيل بشكل مجاني، وعدم الانتظار لصيف 2021 موعد انتهاء تعاقده مع الفريق، بسبب التخبط الإداري والفني الذي يعيشه النادي.

 

اقرأ أيضًا: لقاء العمالقة.. جوارديولا يجتمع بـ”ميسي” في برشلونة

وبدأ لاعبو برشلونة في التوافد على مركز التدريبات صباح اليوم الأحد، للخضوع للاختبارات الطبية ومسحة الكشف عن كورونا، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

 

وتجمع عدد من وسائل الإعلان ومشجعي برشلونة أمام مقر النادي، في انتظار وصول ليونيل ميسي الذى قرر عدم الحضور لإجراء فحص كورونا في خطوة جديدة للتمرد على النادي من أجل الرحيل.

ومن بين الحضور التقطت عدسات الكاميرات طفل صغير من مشجعي برشلونة، أصيب بصدمة كبيرة لعدم حضور ليونيل ميسي نجمه الأول، إلى مقر تدريبات برشلونة صباح اليوم.

 

وظهر الطفل يرتدي قميص ميسي مع برشلونة أمام مقر تدريبات الفريق الكتالوني، مصابًا بالإحباط بسبب عدم وصول نجمه الأول كما تعود في الأيام السابقة.

من جانبها، قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن ليونيل ميسي نفذ قراره بعدم الحضور إلى مقر تدريبات برشلونة مثل باقي زملائه من الفريق، ليبدأ أولى خطوات التمرد على النادي.

 

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن قرار ميسي بمثابة الدخول في مرحلة جديدة من الأزمات مع النادي بعد قرار إعلان الرحيل خلال الأيام الماضية.

وأضافت أن جميع لاعبي برشلونة حضروا إلى مقر المدينة الرياضية لإجراء فحص كورونا، وعلى رأسهم لويس سواريز وتير شتيجن وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا ومارتن برايثوايت.