جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 29 سبتمبر 2022 02:22 مـ 4 ربيع أول 1444 هـ

ليفاندوفسكي: بايرن ميونخ لن ينهار بعد رحيلي

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

أكد الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، المنضم حديثا لصفوف برشلونة الإسباني، إن ناديه السابق، بايرن ميونخ الألماني، لن ينهار بعد رحيله.

وقال روبرت ليفاندوفسكي، في تصريحات محطة "سبورت 1" التليفزيونية :" بايرن ميونخ لن ينهار بعد رحيلي، واثق من أن لاعبين آخرين سيسجلون المزيد من الأهداف الآن أكثر من العام الماضي".

وتابع :" بايرن لديه لاعبين يستطيعون تسجيل المزيد من الأهداف، ليس لدي شك في أنهم سيحرزون الأهداف بدوني، وسيضيف المزيد من البطولات".

وأكمل : " الإيفواري سيباستيان هالير المهاجم الجديد لبوروسيا دورتموند، هو خليفتي، سيكون مرشحا حقيقيا، لكن مرضه قد يعطله لبعض الوقت، أتمنى أن يتعافى بشكل جيد ونراه يعود للملعب قريبا".

ليفاندوفسكي يتهم بايرن بنشر أكاذيب عنه قبل انتقاله إلى برشلو | مصراوى

ميركاتو صيفي ناجح لـ برشلونة

وانضم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، صاحب الـ 33 عاما، إلى النادي الكاتالوني في صفقة قدرت قيمتها بنحو 45 مليون يورو في وقت سابق من الشهر الجاري بعد أن أصر على الرحيل عن بطل ألمانيا ضد رغبة النادي.

وخلال وجوده مع بايرن أحرز ليفاندوفسكي 344 هدفا في 375 مباراة وهو صاحب ثاني أعلى سجل تهديفي على مدار تاريخ الدوري الألماني.

وأبرم برشلونة العديد من الصفقات هذا الصيف، أبرزها ليفاندوفسكي بجانب الجناح رافينيا والمدافعين أندرياس كريستنسن وجول كوندي ولاعب الوسط فرانك كيسي، لتعويض الموسم الماضي المحبط عقب الفشل في الفوز بأي لقب.

وعلى الجانب الأخر، كشفت تقارير صحفية عن رغبة إدارة نادي برشلونة، في بيع الحارس الألماني تير شتيجن، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشرت صحيفة "كادينا سير" الإسبانية، أن إدارة النادي الكتالوني تفكر وبجدية في بيع الحارس تير شتيجن، حتي يقوم بإفساح مكان في قائمة الفريق من أجل إبرام صفقات جديدة، في ظل عدم انتهاء الميركاتو الصيفي حتي الآن.

ليفاندوفسكي: لدي الكثير لأقدمه لبرشلونة رغم سني

رغم رحيل ليفاندوفسكي.. بايرن ميونخ يفتتح البوندسليجا بسداسية في آينتراخت

افتتح العملاق البافاري بايرن ميونخ الألماني منافسات الموسم الرياضي الجديد 2022-2023 من الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم "البوندسليجا"، بسداسية مقابل هدف وحيد في شباك آينتراخت.

وأقيمت المباراة الافتتاحية للموسم الرياضي الجديد بمشاركة حامل اللقب في أخر 10 مواسم بألمانيا، على ملعب آينتراخت، بطل اليورباليج في نسختها الأخيرة على حساب رينجرز بركلات الترجيح.

وشهدت المباراة الافتتاحية للعملاق البافاري في مباراة اليوم ظهور السنغال ساديو ماني الذي انضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادمًا مع نادي ليفربول الإنجليزي.

وشارك السنغالي في حفلة أهداف العملاق البافاري، حيث أحرز الهدف الثالث لبايرن ميونخ في الدقيقة الـ29 من عمر المباراة.

وجاء الهدف الأول للفريق البافاري في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء عن طريق جوشوا كيميتش، قبل أن يعزز بنيامين بافارد من تقدم فريقه في الدقيقة العاشرة من زمن اللقاء.

ورفع جمال مواسيلا من غلة أهداف فريقه في الدقيقة الـ35، وفي الدقيقة الـ43 سيرجي جنابري سجل الهدف الخامس، وقلص اللاعب راندال كولو النتيجة لصالح فريقه آينتراخت بإحرازه الهدف الأول لهما في الدقيقة الـ64.

واختتم جمال مواسيالا حفلة أهداف بايرن ميونخ الألماني في الدقيقة الـ83.