الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:13 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجم تشيلسي يحسم موقفه من الانضمام لبرشلونة

https://www.altreeq.com/313769
https://www.altreeq.com/313769

حسم الإسباني سيزار أزبيليكويتا قائد فريق تشيلسي الإنجليزي، موقفه من العرض المقدم له من جانب برشلونة الإسباني، للانضمام لصفوفه، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

أزبيليكويتا يحسم موقفه من الانضمام لبرشلونة

بحسب صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، فإن الإسباني المخضرم، فضّا الاستمرار في قلعة ستامفورد بريدج وعدم الرحيل إلى البلوجرانا.

وتابعت الصحيفة البريطانية في تقريرها، إن اللاعب البالغ 32 عاما، قرر تغيير موقفه، من خلال استكمال مسيرته مع النادي اللندني، وعدم الموافقة على عرض البارسا.

وأضافت الصحيفة، إن الدولي الإسباني سيزار أزبيليكويتا، سوف يوقع عقدا جديدا مع البلوز، ليستمر مع النادي اللندني حتى عام 2024.

كونتي يمنع انتقال أزبيليكويتا لبرشلونة

تشيلسي يعلن استمرار نجمه الإسباني حتى 2024

وأعلن تشيلسي الإنجليزي، مساء اليوم الخميس، عن تجديد عقد قائد الفريق الإسباني سيزار أزبيليكويتا، لمدة عامين على الأقل، ليواصل مسيرته مع النادى حتى عام 2024.

وجاء بيان تشيلسي كالتالي :"وقع سيزار أزبيليكويتا عقدًا جديدًا مع تشيلسي ، ليواصل مسيرته الكروية التي استمرت لعقد من الزمان لمدة عامين آخرين على الأقل، أثبت قائدنا أنه أحد أكثر لاعبي النادي تفانيًا وموثوقية ونجاحًا منذ انضمامه من مارسيليا في أغسطس 2012 ، حيث قاد الفريق في أكثر من 200 مباراة ، وقد التزم الآن بمستقبله مع تشيلسي حتى عام 2024.

أزبيليكويتا: تشيلسي سيخسر هازارد ولست مسؤولا عن مستقبل ساري | مصر Goal.com