جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 08:14 صـ 10 رجب 1444 هـ

اسم غير متوقع على طاولة بايرن ميونخ لتعويض ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

يخطط نادي بايرن ميونخ الألماني، للتعاقد مع مهاجم جديد، لتعويض رحيل اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، إلى برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن العملاق البافاري، استقر على التعاقد مع الإسباني راؤول دي توماس، مهاجم إسبانيول، ليعوض رحيل اللاعب البالغ 34 عاما.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن نادي إسبانيول لم يتلق أي عروض لضم راؤول دي توماس، حتى الآن إلا أن النادي الإسباني، يرغب في الحصول على 40 مليون يورو، نظير بيع مهاجمه.

و يعد دي توماس هدفا لعدد من الأندية، التي تلهث وراء ضمه مثل يوفنتوس الإيطالي و نيوكاسل الإسباني، علما أن اللاعب يرتبط بعقد مع إسبانيول حتى صيف 2026، ويتضمن عقده شرطا جزائيا قيمته 75 مليون يورو.

يذكر أن الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي استطاع تسجيل 50 هدفا في جميع المسابقات خلال الموسم المنقضي، مع بايرن ميونخ الألماني، وحقق لقب هداف الدوري الألماني للمرة الثانية على التوالي برصيد 35 هدفًا.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، الأربعاء الماضي، تجميد بيع قميص المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، المنضم حديثا من صفوف بايرن ميونخ ، في المتجر الرئيسي للنادي بملعب، كامب نو، بسبب الطلب الكبير على شراء قميص ليفاندوفسكي في الأيام الأخيرة بمتاجر البارسا، لدرجة نفاد حرف "W" في المتجر الرئيسي بالكامب نو.

ومن المرجح، أن يعمل نادي برشلونة الإسباني، على حل هذه المشكلة سريعا، في موعد أقصاه ، حتى تعاد طباعة قمصان البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الأيام المقبلة.