جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 06:38 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ

برشلونة يتخذ إجراءات صارمة جديدة بحق الثنائي المنبوذ

لابورتا
لابورتا

قرر نادي برشلونة الإسباني، برئاسة خوان لابورتا، اتخاذ إجراءات صارمة في حق الثنائي صامويل أومتيتي ومارتن برايثوايت، بسبب عدم تجاوبهما مع مطالب البلوجرانا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن إدارة البارسا أبلغت الثنائي صامويل أومتيتي ومارتن برايثوايت، بنهاية مشوارهما مع الفريق، وضرورة البحث عن فرق جديدة قبل نهاية موسم الانتقالات الحالي، وهو المطلب الذي لم يستجب له الثنائي، لتضطر إدارة النادي إلى سحب رقميهما وعدم منحهما مكاناً في قائمة الفريق للموسم المقبل مع حرمانهما من التدرب مع الفريق الأول.

صدام جديد بين برشلونة والثنائي برايثوايت وأومتيتي

وأوضح التقرير، إن الثنائي صامويل أومتيتي ومارتن برايثوايت، رفضا تخفيض مخصصاتهما المالية، كما طالبا بضرورة تسديد كامل المستحقات، وهو ما سيضطر النادي الكتالوني لتنفيذه مقابل فسخ عقديهما في اليوم الأخير من موسم الانتقالات.

وحسمت إدارة نادي برشلونة الإسباني، برئاسة خوان لابورتا، مصير مدافعها الفرنسي صامويل أومتيتي، وسط تكهنات بإقتراب برحيله عن الكامب نو، خلال الصيف الحالي.

انتقالات برشلونة.. اومتيتي يحسم موقفه من الرحيل - بالجول

وقررت إدارة البلوجرانا، التخلص من صاحب الـ28 عاما، رغم أن عقده ممتد مع النادي الكتالوني حتى صيف عام 2026، بسبب كثرة إصاباته، التي أثرت كثيرًا على مستواه، وتسببت في قلة مشاركاته مع البارسا.

ويسعى نادي برشلونة الإسباني، إلى إعادة ترميم الفريق عقب نهاية الموسم الجاري من أجل بدء فترة عودة إلى المنافسة على الألقاب التي يفتقدها الفريق الكتالوني خلال السنوات القليلة الماضية.

وبدأ تشافي تشافي، مدرب برشلونة، منذ عودته إلى الديار الكتالوني على تغيير صفوف البارسا بتعاقد مع مجموعة جديدة من لاعبين ذات الطراز الجيد، وعلى رأسهم الجابوني أوباميانج لاعب آرسنال السابق، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في عودة النتائج الإيجابية وتحسن وضع برشلونة في جدول ترتيب الإسباني في النسخة الماضية.

يشار إلى أن نادي برشلونة الإسباني، قد تعاقد في الميركاتو الصيفي الحالي، مع بابلو توري من راسينج سانتاندير، وفرانك كيسيه من ميلان، وأندرياس كريستنسن من تشيلسي، بجانب رافينها دياز من ليدز يونايتد، فضلا عن روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ، علاوة على الفرنسي جوليس كوندي، مدافع نادي إشبيلية الإسباني.

برشلونة يدرس اتخاذ إجراءات صارمة ضد برايثوايت حال رفضه الرحيل - بطولات