الطريق
السبت 1 يونيو 2024 01:55 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صور عارية على ”واتساب”.. قرار جديد من النيابة بشان سقوط شبكة دعارة بقصر النيل

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

طلبت النيابة العامة بالقاهرة، إستدعاء ضابط التحريات في واقعة ضبط شبكة دعارة مكونة من 3 سيدات وشاب بمنطقة قصر النيل لسماع أقواله حوال الواقعة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وحبست النيابة العامة شبكة دعارة مكونة من 3 سيدات وشاب في قصر النيل، موجهة لهم تهمة ممارسة الدعارة نظير أجر مالي مع الرجال دون تمييز، وتحفظت النيابة على هواتف المتهمين لفحصها، ليتضح أنهم أنشأوا صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لاستقطاب الزبائن.

اقرأ أيضا: أنشأ ”نيو جيزة” وتهرب من سداد 11 مليارًا.. محطات وقضايا في حياة صلاح دياب

وضبطت مباحث القاهرة عناصر تشكيل عصابي بالقاهرة، تخصص في ممارسة الأعمال المنافية للآداب، والترويج لنشاطهم على شبكة الإنترنت بمنطقة قصر النيل، حيث رصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قيام إحدى السيدات بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وعرض نفسها وأخريات لممارسة الأعمال المنافية للآداب نظير مقابل مادي.

اقرأ أيضا: الأسبوع بـ21 ألف جنيه.. قواد الفيسبوك خدع ضحاياه وعرض صورهن لراغبي زواج المتعة

وبالتحريات المكثفة وجمع المعلومات، تمكنت مباحث القاهرة من تحديد شخص المتحرى عنها، وتبين أنها إحدى السيدات، ومقيمة بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية، وأنها تتواصل مع أحد عملائها عن طريق تطبيق "واتس آب"، حيث تقوم بإرسال صور عارية لها، ثم الاتفاق على مقابلته بدائرة قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة، لممارسة الرذيلة نظير مبلغ مالي.

اقرأ أيضا: ”متورطة في حفلات جنس جماعي”.. مصدر يكشف علاقة ابنة فنانة شهيرة بـ”قضية فندق الفيرمونت”

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة، أمكن ضبطها فور حضورها لمقابلة أحد عملائها بناءً على الاتفاق المسبق بينهما، وبحوزتها هاتف محمول يحوي محادثات بينها وبين راغبي المتعة المحرمة، وصور لها فى أوضاع مخلة، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة.

اقرأ أيضا: عاجل| مأمورية الفجر.. مصدر يفجر مفاجأة حول القبض على رجل الأعمال صلاح دياب