الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:32 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

هيفاء وهبي تتغزل في نجم سوري بطريقة جريئة وتصفه بـ”الرجل المثير”

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

أثارت الفنانة اللبانية هيفاء وهبي ضجة كبيرة من خلال تغزلها في الفنان السوري فراس سعد الذي يشاركها مسلسلها الجديد "أسود فاتح"، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة برفقته في المسلسل واصفة إياه بـ"الرجل المثير".

وعلقت "هيفا"، على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "هذا الرجل الوسيم سوري - أرجنتيني، ممثل موهوب ومصمم وله صوت رائع، أنا سعيدة بالعمل معك".

هيفاء وهبي تبحث عن مجوهراتها

كما ناشدت الفنانة اللبنانية جمهورها من أجل مساعدتها في العثور على مجوهراتها المسروقة منذ عام، وعرضت صورا لتلك المجوهرات عبر موقع "إنستجرام"، وعلقت كاتبة: "كنت فاكرة إنهم ضاعوا مني من سنة، لكن دلوقتي متأكدة إنهم مسروقين".

تابعت: "إذا حد شاف ها الخاتم والحلق أو جرب ينباع بليز يبلغني هيدا من ضمن قطع مجوهرات تأكدت أنهم اتسرقوا مني، إذا حد اشتراه من السارق بليز يبلغني".

وقبل يومين تغزلت هيفاء وهبي الفنان في الفنان معتصم النهار الذى يشاركها بطولة مسلسل "أسود فاتح" أيضًا، حيث نشرت عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، مقطع فيديو لها معه حيث احتضنته خلاله وقبّلها، وعلّقت: "قمرين دول ولا عينيك.. ممثل هادي ومحترم وبيليق فيه النجاح وسيم جدا.. كتير ناس حابه تشوفنا سوا بعمل، بس الله يستر من اللي هيشوفوه بالمسلسل".

اقرأ أيضًا: هاني شاكر: ”المهرجانات أخطر من المخدرات”

مسلسل "أسود فاتح" يشارك في بطولته إلى جانب هيفاء وهبي، روجينا، أحمد فهمي، معتصم النهار، شريف سلامة، صبري فواز، عمر السعيد، فراس سعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، ونان سليمان، وعدد آخر كبير من النجوم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.