الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 04:36 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ”2500 جنيه في الليلة” ضبط فتاتين ليل بالقاهرة.. والصغرى: ”جوز أمي اتحرش بيا”

فتاة ليل_أرشيفية
فتاة ليل_أرشيفية

"الليلة على الفون والشات بـ500 جنيه، وفي المدينة الساحلية بـ2500 جنيه"، هكذا بدأت فتاة ليل لم تتعد العقد الثالث من عمرها، بتكوين شبكة لإدارة الأعمال المنافية للآداب.

 

البداية

كانت الإدارة العامة لمباحث الأداب بالقاهرة قد رصدت قيام فتاة وربة منزل عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ممارسة الجنس مع الرجال مقابل المال؛ وبإجراء التحريات والفحص تبين أن المتهمتان يقومن بالإعلان عن الأعمال المنافية عبر صفحاتهن على "فيسبوك"والتي تبين أنها تحتوي على العديد من الصور لشخصية لهن في أوضاع مخلة.

وعلى الفور بدأت الإدارة العامة لمباحث الآداب في تنفيذ خطة الضبط، حيث تم إعداد "كمين"لضبطهن ، وبالفعل قام ضابط من الإدارة بالتواصل معهن على أنه "زبون" يريد قضاء سهرة معهن، وجارى الضابط المتهمات إلى أن تم ضبطهن متلبسات، وتم إحالتهن إلى النيابة العامة.

 

 

اقرأ أيضا: عاوزني أكون مع صاحبه.. سيدة تطالب بتطليقها من زوجها

وأمام النيابة،

قالت الفتاة أن والده عن أمها، لتصبح الأسرة مفككة، وسارعت الأم بالزواج من ثري عربي ظنا منها أن ذلك هو الحل الأمثل للحفاظ على ابنتها، وضمانا لوجود مصدر للمال مستمر، إلى أن تحرش بي جوز أمي، ففي أحد  الأيام كانت أمي بره البيت، وأنا وهو موجودين لوحدنا، وقتها كان عمري لسه 20 سنة، الشيطان لعب في دماغه، واتحرش بيا، في البداية خفت منه وحاولت أتجنبه، بس هو دخل ورايا غرفتي، وحاول يعتدي عليا، صرخت ورفضته وهربت من البيت".

 

 

وأضافت الفتاة إنها حاولت مرارا البحث عن فرصة عمل شريفة ولكنها لم تجد، فعملت مضيفة بإحدى الملاهي الليلية وبدأت في جمع الأموال بالحرام، حتى ذاعت شهرتها  بالمقاهي الليلية والكافيهات.

 

وتتابع الفتاة في أقوالها،  بعد ما تركت منزل أمي  بفترة تعرفت على واحدة صاحبتي، أقنعتني أعمل صفحة على الفيس بوك أستدرج بيها الشباب واللي عاوزين متعة حرام، وأول ما عملت الصفحة بدء ناس كتير يتواصلو معايا  وأغلب زبايني كانوا من سن 12 سنة لسن 20 سنة، وبدأت أمارس معاهم العلاقة ، اللي عاوزني في الفون أو الكاميرا كان بيدفع 500 جنيه والعرض كان على غرفة الشات، واللي عاوزني في ليلة بيدفع 2500 جنيه بشرط نكون في مدينة ساحلية".

 

وبعدما استمعت النيابة لأقوال المتهمتين، أمرت بحبسهن 4 أيام على ذمة التحقيق، وأمر قاضي المعارضات بتجديد حبسهن.

 

اقرأ أيضا: العثور على طفلة مشنوقة في منزل مهجور بكفر الشيخ