الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:20 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

عاجل| بعد إعلان شابين زواجهما من بعضهما.. بلاغ للنائب العام

شابين مثليين
شابين مثليين

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي بالنقض والدستورية العليا، ببلاغا للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد كلا من عمر مسعود وزيزو محمد بتهمة التحريض على الفسق والفجور، بعد إعلانهما زواجهما من بعضهما.

اقرأ أيضا: من 6 أشهر لـ”10 سنوات” سجن.. تعرف على عقوبة ”سيدة المحكمة” المنتظرة؟

وأضاف سمير صبري في بلاغه أن ما نشره الشاب ضدهم ما هو إلا دعوة للشذوذ والانحراف وتحريض على الفسق والفجور والخروج عن الآداب العامة وعن تعاليم كافة الأديان السماوية ، ويعد شيء مقزز ، ومثير للاشمئزاز.

واختتم صبري مطالبا بإصدار الأمر بالتحقيق في الوقائع وإحالة المبلغ ضدهم للمحاكمة الجنائية العاجلة حال ثبوت تلك الواقعة ، وقدم صبري حافظة مستندات مؤيدة لبلاغه.

كان تقدم أشرف فرحات المحامي بالنقض ومؤسس حملة "خليها تنضف" ببلاغ للمستشار حمادة الصاوي النائب العام، ضد الفتاتين ريم محسن وشيرين مكاوي، بعد إعلانهما زواجهما من بعض.

وقال أشرف فرحات في بلاغه، أنه انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي واقعة زواج مثليتين من الإناث، عبر الفيس بوك للمدعوتين ريم محسن وشيرين مكاوي.

وأضاف أشرف فرحات أن المثليتين قامتا بإعلان الزواج من بعض على مواقع التواصل الاجتماعي، وذكرتا أنه بعد محاولات من الإقناع وموافقة الأهل قررتا الزواج، في دعوة صريحة للتحريض على الفجور بالمخالفة لقانون المصري والمبادئ والقيم الإنسانية.

كان أثار خبر زواج فتاتين مثليتين من بعضهما، غضب واستياء رواد مواقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، وقالت إحداهما.. "أخيرًا وبعد محاولات كتيرة لإقناع الناس وأهلنا هيجمعنا بيت واحد".

موضوعات متعلقة