الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:58 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب! محافظة الجيزة تلقن المخالفين درساً بحدائق الأهرام الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية تعليم الاقصر يحصد مراكز متقدمة فى منحة stemco الرياضيات والعلوم الوحدة المحلية لمركز بلاط توفر أسماك بسعر 25 للكيلو تفاصيل برنامج تأبين العامري فاروق بالأهلى اليوم ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة ”جهود حثيثة لتخفيف العبء” مبادرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة

بعد تقديم بلاغ ضدهما للنائب.. تعليق يكشف حقيقة زواج أول رجلين في مصر من بعضهما

زواج شابين
زواج شابين

"كنا بنهزر".. كان هذا تعليق أحد الشابين اللذان أعلنا زواجهما من بعضهما مساء أمس الثلاثاء، حيث أكد أنهما كانا يمزحان، بإعلانهما زواجهما من بعضهما، مشيرا إلى  أنهما فعلا ذلك سخرية لما فعله فتاتي المنصورة بإعلانهما زواجهما من بعض.

هذا وتفحص أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، الواقعة، والقبض على الشابين لسماع أقوالهما حول الواقعة.

كان قد تقدم أمس الثلاثاء الدكتور سمير صبري المحامي بالنقض والدستورية العليا، ببلاغا للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد كلا من عمر مسعود وزيزو محمد بتهمة التحريض على الفسق والفجور، بعد إعلانهما زواجهما من بعضهما.

اقرأ أيضا: أخيرًا هيجمعنا بيت واحد| فتاتان تعلنا زواجهما على فيسبوك.. وتحريك بلاغ للنائب العام

وقال سمير صبري في بلاغه أن ما نشره الشاب ضدهم ما هو إلا دعوة للشذوذ والانحراف وتحريض على الفسق والفجور والخروج عن الآداب العامة وعن تعاليم كافة الأديان السماوية ، ويعد شيء مقزز ، ومثير للاشمئزاز.

وطالب سمير صبري بإصدار الأمر بالتحقيق في الوقائع وإحالة المبلغ ضدهم للمحاكمة الجنائية العاجلة حال ثبوت تلك الواقعة ، وقدم صبري حافظة مستندات مؤيدة لبلاغه.

اقرأ أيضا: عاجل| بعد إعلان شابين زواجهما من بعضهما.. بلاغ للنائب العام

وتقدم أيضا أشرف فرحات المحامي بالنقض ومؤسس حملة "خليها تنضف" ببلاغ للمستشار حمادة الصاوي النائب العام، ضد الفتاتين ريم محسن وشيرين مكاوي، بعد إعلانهما زواجهما من بعض.

وأضاف أشرف فرحات في بلاغه، أنه انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي واقعة زواج مثليتين من الإناث، عبر الفيس بوك للمدعوتين ريم محسن وشيرين مكاوي.

وواصل أشرف فرحات أن المثليتين قامتا بإعلان الزواج من بعض على مواقع التواصل الاجتماعي، وذكرتا أنه بعد محاولات من الإقناع وموافقة الأهل قررتا الزواج، في دعوة صريحة للتحريض على الفجور بالمخالفة لقانون المصري والمبادئ والقيم الإنسانية.

كان أثار خبر زواج فتاتين مثليتين من بعضهما، غضب واستياء رواد مواقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، وقالت إحداهما.. "أخيرًا وبعد محاولات كتيرة لإقناع الناس وأهلنا هيجمعنا بيت واحد".