الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 06:04 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

عاجل| بعد تجاوز كُمسري في حق راكب.. وزارة النقل تعتذر في بيان رسمي

وزارة النقل
وزارة النقل

تداول رواد التواصل الاجتماعين فيديو يوضح تجاوز كمسري أحد القطارات في حق مواطن بسبب قيمة تذكرة، وعقب علمها، أصدرت وزارة النقل بيانا حول الفيديو المتداول لواقعة قطار رقم 948 المتجه من المنصورة / القاهرة يوم 9/9/2020.

وقالت النقل في بيانها اليوم، يتقدم المهندس كامل الوزير وزير النقل، وجميع العاملين في الوزارة، بالاعتذار عن قيام كمسارية القطار بالتجاوز في حق أحد ركاب القطار. 

وأكدت النقل، على احترامها واحترام كافة العاملين في السكة الحديد لجمهور الركاب بوجه عام وكل افراد القوات المسلحة الباسلة والشرطة على وجه الخصوص.

وأضافت وزارة النقل، أن التوجيهات المستمرة التي تصدر لكل العاملين بالسكك الحديدية ممن لهم تعامل مع جمهور الركاب تنص على الاحترام التام للركاب والعمل على خدمتهم وتيسير تنقلهم على خطوط السكك الحديدية المختلفة. 

اقرأ أيضا: عاجل| سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي لأسعار الصرف 10 سبتمبر 2020

وتابعت النقل، "كافة المواقف التي تحدث بين أطقم تشغيل السكة الحديد والركاب، يجب أن تكون في إطار القانون، ويجب أن يكون التعامل في إطار الاحترام للجمهور"، مؤكدة أنهم لن يتهاونوا مع أي مخطئ في حق أي راكب، كما أن الوزارة ستستمر في خدمة جمهور الركاب خاصة في ظل الطفرة الكبيرة التي تشهدها منظومة السكك الحديدية في كافة قطاعاتها والتحسين الكبير في مستوى الخدمة المقدمة.

وأكدت النقل، أنها قامت بإيقاف الموظغين مرتكبي الواقعة، عن العمل واحالتهم للتحقيق الفوري، كما سيتم إعلان نتيجة التحقيق فور الانتهاء منه.