الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:43 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مصرية بـ 100 راجل”.. رواد السوشيال يشيدون بموقف سيدة رفضت إهانة جندي

السيدة المصرية
السيدة المصرية

تصدرت صورة السيدة المصرية التي أبت أن يهان جندي مصري في أحد قطارات السكة الحديد على يد الكومساري ومشرف المحطة، جميع مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، حيث وصفها العديد من المستخدمين بـ "سيدة بـ 100 راجل".

وجاءت أغلب التعليقات على موقف السيدة المصرية إيجابية، تشيد بموقفها الشهم، وحرصها على كرامة الجندي الشاب، وتطوعها لدفع ثمن تذكرة القطار نيابة عنه.

السيدة المصرية صاحبة المظهر البسيط الذي يميز أغلب أمهات المصريين، شاهدت هي ومن معها من الركاب، كومساري القطار ومشرف المحطة يهينان جنديا سقطت منه استمارة ركوب القطار، بشكل غير مقبول، وبطريقة سوقية تنم عن عدم احترام وفهم لطبيعة عملهما.

اقرأ أيضا: بعد تجاوز كُمسري في حق راكب.. وزارة النقل تعتذر في بيان رسمي

لكن المرأة المصرية لم تقف ساكنة تجاه ما يحدث، وعندما أصر الكومساري والمشرف على نزول العسكري من القطار، أمسكت بيده ورفضت أن ينزل، وتطوعت لدفع ثمن التذكرة التي أهانه بسببها الموظف غير المسؤول، وهي تخبر الجندي الشاب أنه في سن أولادها، وتطلب منه عدم الخجل من ذلك، وهو ما جعل رواد مواقع السوشيال ميديا يشيدون بموقفها، وعلى الجانب الآخر يهاجمون الكومساري والمشرف على تصرفهما المهين.

يذكر أن وزارة النقل، وفور انتشار فيديو الجندي والكومساري، سارعت بإصدار بيان تعتذر فيه عن الواقعة، معلنة إيقاف الموظفين عن العمل، والتحقيق معهما فيما بدر منهما.