الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:40 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد حديثه عن مشهد الزفاف في ”بـ100 وش” والهزار في ”الاختيار”.. آسر ياسين يتصدر التريند

آسر ياسين
آسر ياسين

تصدر اسم الفنان آسر ياسين، مؤشرات البحث على جوجل، بعد لقائه مع أبطال مسلسل بـ "100 وش"، لليوم الثاني مع منى الشاذلي في برنامجها "معكم" المذاع عبر فضائية cbc.

وكشف آسر ياسين أن مشهد حفل الزفاف في مسلسل "بـ 100 وش"، من أحب المشاهد لقلبه، حيث أشار إلى أنه وقت تصوير المشهد كانت زوجته تلد ابنهما "زين"، قائلًا: "كنت في الكارافان مراتي بتولد وأنا معاها على التليفون وهي في أمريكا اتحبست ساعتها برا، ومكانتش عارفة ترجع".

وأضاف "ياسين"، أنه حدث موقف كوميدي خلال حديثه مع زوجته التي فزعت بعدما رآته حيث قال "قعدت أكلمها بالمناخير والدقن والزبيبة قولتها متخفيش راحت صرخت وقالتلي أقلب الموبايل".

آسر ياسين يتحدث عن مسلسل الاختيار

كما تحدث آسر ياسين عن مشاركته في مسلسل الاختيار، قائلاً:" حتى في مشاهد الهزار بالمسلسل سألنا فيه أفراد القوات المسلحة"، مشيرًا إلى أن أفراد القوات المسلحة كانوا على دراية بكيفية ترجمة الواقع إلى دراما.

اقرأ أيضًا: عمرو عبد الجليل مهدد بالقتل بسبب سرقة بنك في ”الخطة العامية”

مسلسل "بـ100 وش" حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في مارثون دراما رمضان 2020، وينتمي لنوعية الأعمال الكوميديا، وهو بطولة آسر ياسين ونيللي كريم التي ابتعدت من خلاله عن التراجيديا وقدمت دور كوميدي، بمشاركة مجموعة من النجوم منهم إسلام إبراهيم وعلا رشدي ‏وشريف ‏دسوقي، وهو من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.