جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 12:24 صـ 9 رجب 1444 هـ

بعد تصدرها التريند.. سر عدم إنجاب هنادي مهنا: «مينفعش بيبي يشيل بيبي»

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

تصدر اسم الفنانة هنادي مهنا التريند بمحرك البحث الأشهر "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد احتفالها بالذكرى السنوية الثانية لزواجها من الفنان أحمد خالد صالح.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

شاركت الفنانة هنادي مهنا ابنة الموسيقار هاني مهنا، الجمهور والمتابعين بنشرها صورة من حفل زفافها، الذي أقيم في 7 نوفمبر عام 2020.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

ودائمًا ما تثير هنادي ضجة بتصريحاتها التلفزيونية، وخاصة تلك التي تتحدث فيها عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح.

هنادي مهنا تكشف حقيقة غياب زوجها

وفي وقت سابق، سخرت هنادي من شائعات انفصالها واختفاء زوجها أحمد خالد صالح، وقالت عنه في لقائها التلفزيوني الأخير إنه يغير عليها في حدود الطبيعي، موضحة أنها أحيانًا تفتح هاتف زوجها ولكن لتأخذ منه صور.

وكانت أثارت ضجة كبيرة، بسبب تصريحها حول سر عدم الإنجاب حتى الآن في لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي.

هنادي مهنا تتصدر التريند

سر عدم إنجاب هنادي مهنا

وأوضحت الفنانة سر عدم إنجابها حتى الآن، قائلة إنها وزوجها قررا تأجيل هذه الخطوة، معلقة: "أنا أصلا بيبي وصغيرة أوي مينفعش بيبي يشيل بيبي".

وقالت إنها تشعر بالذنب بسبب انشغالها في أوقات كثيرة بالتصوير عن زوجها أحمد خالد صالح، وأشارت هنادي مهنا إلى أنها تحاول الاهتمام به، معلقة: "بحس بذنب رهيب مينفعش تبقى حاجة ناقصاه وأنا مش موجودة".

هنادي مهنا وزوجها

اقرأ أيضًا: ملخص تصريحات عفاف شعيب.. «الخيانة سبب طلاقها وأصيبت بالاكتئاب وتفاصيل مكالمتها مع صفوت الشريف»

حفل زفاف هنادي مهنا

وأضافت الفنانة هنادي مهنا في أكثر من لقاء تلفزيوني لها أنها لا تحب شكلها وإطلالتها في حفل زفافها، معلقة: "لما بتفرج على صوري ببقى عايزة أعمل فرح تاني".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا كان مشاركتها في بطولة مسلسل "مكتوب عليا"، والذي عرض ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، وحققت به نجاحًا كبيرًا مع أكرم حسني وأيتن عامر.

اقرأ أيضًا: بعد منى زكي.. أحمد حلمي يعود للمسرح من بوابة «موسم الرياض»