الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:51 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لماذا تلاحق شائعات الانفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح؟

 هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

على الرغم من قيام الفنانة هنادي مهنا بنفي شائعة انفصالها عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، إلا أن شائعات الانفصال تستمر في الانتشار من وقت إلى آخر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت تحدثت الفنانة هنادي مهنا عن هذا الأمر مؤخرًا في برنامج خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، حيث عادت للتأكيد على عدم صحة انفصاله عن زوجها أحمد خالد صالح.

مصدر يكشف لـ «الطريق» حقيقة انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح | الفن |  الطريق

رد هنادي مهنا على انفصالها عن أحمد خالد صالح

وأوضحت هنادي مهنا أن كل ما يتردد من أخبار عن انفصالها عن أحمد خالد صالح ليس له أي أساس من الصحة، وأنها مجرد شائعات، مضيفة أنها لا يحب عادة الرد على مثل تلك الشائعات، قائلة: "الموضوع مضحك وبيضحكني أوي، وقلت كويس أنهم مشغولين في الكلام وده، ومتخيلين أن بينا خلافات أحسن ما يحسدونا".

الخطوط الحمراء في أدوار هنادي مهنا

وأشارت هنادي مهنا عن الخطوط الحمراء في اختيار أعمالها : "عندي خطوط حمرا ء زي أي حد، بس براعي في الآخر أني بشتغل في مجتمع مصري وبتخيل شعورهم وهما بيشوفوا أي فنان في التلفزيون المفروض هو قدوة وفيه ناس ممكن تقلد، فأتمنى دائماً أكون قدوة للأسر تجاه أبنائهم ومش عاوزة أعمل حاجة تضايقهم أو تكون مختلفة عن مجتمعهم".

سبب عدم إنجابها حتى الآن

وكشفت هنادي مهنا عن سبب عدم إنجابها حتى الآن، قالت: "بصراحة احنا مأجلين الخلفة شوية لأن أنا أصلا بيبي ولسه صغيرة، وإزاي أكون بيبي وأخلف بيبي.. ما ينفعش بيبي يشيل بيبي" ، مشيرة إلى أن الموضوع مؤجل لبعض الوقت، ودخلت في حالة ضحك على الهواء، بسبب السؤال المحرج، التى وضعت فيه من قبل الإعلامية لميس الحديدي.

جدير بالذكر أن استمرار تداول شائعات انفصال هنادي مهنا عن أحمد خالد صالح، من يقوم بالترويج لهذه الشائعات يختار عادة ثنائي محبوب أو يحظى بشعبية حتى يتلقى شائعته رواجاً كبيراً، ويحقق التريند والانتشار الذي يأمله.

اقرأ أيضًا..

”نحنوح”.. دنيا سمير غانم تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة على ”تيك توك”

مقتينات وصور شخصية بسوق الروبابيكيا.. هجوم على أسرة نور الشريف