الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:22 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شيرين عبد الوهاب تكشف الحقيقة الكاملة: «تعرضت لمؤامرة وأخويا سحلني ورفع عليا سلاح»

شيرين عبد الوهاب - فيسبوك
شيرين عبد الوهاب - فيسبوك

أصدر المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانًا مهمًا، منذ قليل نقل من خلاله رسالة شيرين عبد الوهاب كاشفًا الحقيقة كاملة للرأي العام.

محامي شيرين عبد الوهاب

قال محامي شيرين عبد الوهاب، ردًا على شائعات وأخبار أثيرت على لسان مدير أعمالها السابق ميمي فؤاد، موضحًا أنه انتهى عمله مع الفنانة بسبب عدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة.

وأشار إلى أن هذا البيان بناءً على رغبة شيرين عبد الوهاب لكشف الحقيقة الكاملة للرأي العام، معلنًا أن كافة الأخبار المتداولة ما هي إلا مجرد شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة.

محامي شيرين عبد الوهابد

حقيقة أزمة شيرين عبد الوهاب

ونقلًا عن شيرين عبد الوهاب، قال قنطوش إنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها محمد عبدالوهاب، وبعض المقربين منها، موضحًا أن شقيقها سحلها وضربها كما أرهبها وروعها باستخدام السلاح ومساعدة مجموعة من الأشخاص.

وأكد ياسر قنطوش في بيانه الأخير أن كل هذه الأمور مثبتة في تحقيقات النيابة العامة، كما وجهت الفنانة اتهام صريح ضد شقيقها لإتخاذ إجراءات قانونية تجاهه في واقعة السب والقذف مع الاعلامي عمرو أديب.

اقرأ أيضًا: بعد تصدرها التريند.. سر عدم إنجاب هنادي مهنا: «مينفعش بيبي يشيل بيبي»

شيرين عبد الوهاب وشقيقها

أشارت شيرين عبد الوهاب في البيان، إلى أنها لن تتوانى لحظه عن مقاضاة كل من أساء لها ولسمعتها خلال الفترة الماضية، وأعربت عن ثقتها الكبيرة في القضاء المصري والنيابة العامة لاستعادة حقها وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة، ووصفتها أنها بدافع الشفقة والإخوة.

وأوضح محامي شيرين عبد الوهاب، أن هناك تقارير طبية تم تقديمها خلال تحقيقات النيابة العامة، والتي تثبت صحة أقوالها.

وأكد أيضًا أن الفنانة متفرغة حاليًا لأعمالها، وفيما يخص خروجها من المستشفى كان برفقة محاميها الخاص الذي استقلت سيارته ثم توجهت إلى منزلها، وبذلك تنفي الأخبار المنتشرة عكس ذلك.

موضوعات متعلقة