جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 27 نوفمبر 2022 02:22 مـ 4 جمادى أول 1444 هـ

«رجعوا لبعض».. والد حسام حبيب يفجر مفاجأة بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب وابنه «خاص»

شيرين وحسام حبيب- المصدر: ياندكس
شيرين وحسام حبيب- المصدر: ياندكس

على الرغم من توالي الأحداث إلا أن أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مازالت تتصدر تريندات منصات التواصل الاجتماعي، إذ شهدت الفترة الأخيرة الكثير من الأمور الجدلية حول إدمانها للمخدرات ودخولها في دوامة المصحة لتلقي العلاج، وقد فوجيء جمهورها بتداول صورة تجمع بينها وبين حسام حبيب في سيارة منذ عدة أيام، الأمر الذي جعل الجميع يظن أنها خرجت من المستشفى برفقته.

الحب لا ينتهي بين شيرين وحسام

وتعليقًا على هذه الأحداث قال حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، إن الفنانة شيرين عبد الوهاب بمجرد خروجها من المستشفى ستعود لحسام حبيب مرة أخرى، وما زال يربط بينهما قصة حب، موضحا أن هذا ما أدلت به شيرين للمحامي الخاص بها.

آخر قعدة صلح بين شيرين وحسام

وتابع حبيب في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن فترة بقاء حسام مع شيرين الـ4 سنوات لم يعمل حسام بشكل جيد كما هو معتاد، معقبًا أنه من الأفضل أن يأخذ حسام فترة من الوقت للعمل وتحضير نفسه للنجومية من جديد ثم يعود لشيرين مرة أخرى.

وكشف والد الفنان، عن الحوار الذي دار بين شيرين وحسام في آخر مصالحة بينهم، فقد أعربت: "أنا هطلع يا حسام هطلع أقول الحقيقة.. والمرة دي بجد هقول كل حاجة بصدق وهحسن صورتك قدام الناس إنك انسان كويس وهقف في ضهرك لحد ما ترجع نجم كبير جدًا".

حقيقة صورة شيرين مع حسام

أما بشأن الصورة المتداولة لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في السيارة، فقد لفت والد حسام حبيب إلى أن هذه الصورة قديمة للغاية وجمعت بينهما قبل دخولها المستشفى بفترة، وتداولها على السوشيال ميديا هذه الأيام بغرض إثارة البلبلة حول الطرفين فقط.

خروج شيرين مع حسام

وفي السياق ذاته، كان نفى المستشار ياسر قنطوش، محامي النجمة شيرين عبد الوهاب، خروجها من المستشفى مع حسام حبيب كما أشيع خلال الساعات الماضية، وجاء ذلك عبر مداخلة هاتفية في برنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "mbc مصر".

اقرأ أيضًا: في الذكرى المئوية لاكتشاف مقبرة توت عنخ آمون.. هل لعنة الفراعنة حقيقية؟