الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:06 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بين الوفاة والسفر للخارج.. بيان عاجل من محامي شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شائعات عدة لاحقت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الساعات القليلة الماضية ما بين وفاتها وسفرها خارج البلاد ليخرج محاميها ياسر قنطوش كاشفًا الحقيقة.

وكتب "القنطوش" عبر صفحته بموقع "فيسبوك" نافيا صحة كل ما يُثار، وأهاب بالجميع عدم تداول مثل هذه الأكاذيب وتحري الدقة في ما يتم تداوله من أخبار وشائعات، لافتا إلى أن مكتبه سيتتبع مصدر تلك الأخبار والشائعات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من يطلق هذه الشائعات المغرضة دون مستند أو دليل وغير مراعٍ حرمة الحياة الخاصة للفنانة.

بدورها، واصلت الأجهزة الأمنية بالجيزة ضرباتها الناجحة لمروجي المخدرات بمداهمة أوكار الكيف بمختلف مراكز المحافظة؛ تنفيذا لتوجيهات اللواء عبد العزيز سليم مدير المباحث بتجفيف منابع المخدرات لما تشكله من خطر على الشباب.

معلومات وردت للواء أحمد خلف نائب مدير مباحث الجيزة أكدتها تحريات العميد محمد مختار رئيس المباحث قطاع الجنوب باتجار عنصر إجرامي في المخدرات متخذًا من جبال الصف مسرحًا لنشاطه الآثم.

فريق بحث عمل على مدار الساعة لرصد نشاط الوكر بمراقبة دقيقة تحلى عناصرها بالحذر الشديد؛ حرصًا على عدم التفات انتباه المتهم ومن ثم هروبه.

مع اكتمال الصورة، استهدفت مأمورية قادها العقيد محمد أبو القاسم مفتش فرقة الشرق والمقدم محمد العشري رئيس مباحث الصف، الوكر وأمكن ضبط المتهم "عرباوي" بحيازته 250 فرش حشيش تزن نحو 28 كيلو جرامًا ومبلغ مالي وهاتف محمول.

أمام اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أقر المتهم بحيازته للحيش بقصد الاتجار، والمبلغ حصيلة البيع، والهاتف للاتصال بعملائه، وتحريز المضبوطات.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إلى النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

موضوعات متعلقة