الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد خروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى.. والد حسام حبيب يتبرأ منه

حسام حبيب-مصدر حسابه على إنستجرام
حسام حبيب-مصدر حسابه على إنستجرام

حرص حسين حبيب على توجيه رسالة قاسية لنجله الملحن حسام حبيب، وذلك بعد أيام قليلة من خروج طليقته المطربة شيرين عب الوهاب من المستشفى.

وشارك حسين حبيب، التابعين منشور دونه على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأكد حسين، في المنشور: "بأنه ليس ابنه بل خنجر في الضلوع".

اقرأ أيضًا: الليلة.. العرض الخاص لـ فيلم «تحت تهديد السلاح»

وتعتبر خلافات الملحن حسام ووالده عرض مستمر على مواقع السوشيال ميديا، حيث سبق وشن حسام على والده هجومًا حادًا بعدما فضح أمره، وأكد أنه السبب الرئيسي وراء إدمان زوجته المخدرات، وكان يعيش على حسابها، موضحًا أن نجله لم يشتغل منذ 5 سنوات وزوجته هي من تتحمل مصاريفه ومصاريف والدته طوال هذه السنين".

ومن الجانب الآخر كانت استغاثت شيرين بالمحامي الخاص بها ليساعدها في الخروج من المستشفى فعلًا بعد ساعات قليلة خرجت وذهب إلى منزلها بصحبة المحامي ونقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل.

اقرأ أيضًا: بعد سلسلة تأجيلات.. فيلم «يوم 13» يطرح في السينما بهذا الموعد

موضوعات متعلقة