جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 08:22 مـ 6 جمادى أول 1444 هـ

أول رسالة من شيرين عبد الوهاب لجمهورها بعد خروجها من المستشفى

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعلن الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" المذاع عبر شاشة قناة Mbc مصر الفضائية، الرسائل الأولى لشيرين عبد الوهاب لجمهورها عقب خروجها من المستشفى.

الرسائل الأولى لـ شيرين عبد الوهاب

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن تتوجه بالشكر للجمهور وكل من ساندها ودعمها في أزمتها الأخيرة، وذلك عن طريق الإعلامي عمرو أديب الذي تحدثت معه في الهاتف وطمأنته على حالتها الصحية وكشفت أيضًا حقيقة عودتها للفنان حسام حبيب قبل أو بعد خروجها من المسشتفى.

حالة شيرين عبد الوهاب

أوضح الإعلامي عمرو أديب، أن شيرين عبد الوهاب أصبحت في حالة صحية جيدة وصوتها يشير إلى تحسنها بشكل كبير، معلقًا: "دلوقتي أحسن بكتير وقريب هترجع زي الأول".

شيرين عبد الوهاب وعمرو أديب

وتوجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالشكر أيضًا لكل الوسط الفني ومن اهتم بأزمتها وأراد مساعدتها داخل أو خارج الوسط الفني، قائلة: "عارفة حجم المودة والحب اللي كانت موجودة ليا".

رسائل شيرين عبد الوهاب

ومن جانبها، اعتذرت شيرين عبد الوهاب أن تظهر معه وتتحدث من خلال مداخلة هاتفية ولكن من المتوقع أن تحل ضيفة في برنامجه قريبًا بعد تحسن حالتها بالكامل.

ووصف مقدم برنامج الحكاية، شيرين عبد الوهاب بأنها "ست قوية وهادية وجميلة"، وكشفت له أيضًا حقيقة الصورة المتداولة لها مع حسام حبيب قبل خروجها من المستشفى بأيام قليلة.

حقيقة صورة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأشار إلى أن شيرين عبد الوهاب طلبت منه يبلغ الجمهور أن الصورة المتداولة حاليًا لا أساسا لها من الصحة وليست في سياقها الحقيقي، بالإضافة إلى استعدادها لإحياء حفلات قريبًا في الكويت ومصر والرياض.

شيرين عبد الوهاب

يشار إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب خرجت أول أمس الخميس، من مستشفى الصحة النفسية، بعد مدة بلغت حوالي 20 يوما لعلاجها من الإدمان، وتشهد حالتها الصحية حاليًا تحسنا كبيرا كما تقضي فترة النقاهة داخل منزلها.

اقرأ أيضًا: ثاني أغنيات ألبوم ”حتة تالتة”.. بشرى تطرح برومو أحدث أغانيها ”369”

ومن جانبه، أصدر الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، بيانًا يطمئن من خلاله الجمهور عليها ويؤكد وصولها إلى بيتها وأنها بصحة جيدة.



موضوعات متعلقة