الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:31 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بعد الظهور الغريب».. مصير بنات شيرين عبد الوهاب يثير تساؤلات الجمهور

ابنة شيرين عبد الوهاب
ابنة شيرين عبد الوهاب

يثير مصير بنات شيرين عبد الوهاب، تساؤلات الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أزمتها الأخيرة وآخر ظهور لابنتها بكدمات في وجهها وفي فيديو آخر مع والدها.

إصابة ابنة شيرين عبد الوهاب بكدمات في وجهها

ظهرت هنا ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب بمقطع فيديو عبر "تيك توك" بكدمات في وجهها وكأنها تعرضت للضرب، ولكن تبين أنه مجرد مكياج.

ثم نشرت مقطع فيديو آخر لها بصحبة والدها محمد مصطفى، مما جعل الجمهور يتوقع أن تسقط حضانة شيرين عبد الوهاب لابنتيها نتيجة أزمتها الأخيرة وإدمانها.

مصير بنات شيرين عبد الوهاب

يتساءل الجمهور حاليًا عن مصير بنات شيرين عبد الوهاب وذلك بعد خروجها من المستشفى، هل ستعود البنات لها أم ستظل مع والدهما أم تذهب الحضانة لجدتهما أو خالتهما؟.

ابنة شيرين عبد الوهاب ووالدها

ومن جانبه، كان قد أكد المستشار ياسر قنطوش محامى الفنانة شيرين عبد الوهاب، خروجها من المستشفى، وتحسن حالتها الصحية واستعدادها للظهور في مقطع فيديو قريبًا لتكشف تفاصيل ما حدث معها للجمهور.

أول رسالة لشيرين عبد الوهاب

وجاءت أول رسالة للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد خروجها من المستشفى من خلال الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية والذي تفجرت الأزمة من خلاله بدءً من مداخلة شقيقها محمد عبد الوهاب واستغاثة والدتها لإنقاذ ابنتها شيرين من حسام حبيب واتهامه بأنه السبب في إدمانها للمخدرات.

كدمات وجه ابنة شيرين عبد الوهاب

ثم مداخلة المستشار ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب الذي كشف تفاصيل الليلة التي تم احتجاز شيرين بها في المستشفى، وبعدها تصريحات سارة الطباخ التي ردت من خلالها على علاقتها بشيرين وحسام حبيب، وآخرها كانت مداخلة الفنان حسام حبيب التي أوضح خلالها التفاصيل الكاملة لأزمته مع شيرين.

اقرأ أيضًا: هل ستعرض بمصر؟.. تفاصيل عودة منى زكي للمسرح في «الوش التاني».. خاص

وقالت للإعلامي عمرو أديب في مكالمة هاتفية جمعتهما، إنها بحالة صحية جيدة وطلبت منه أن يطمئن الجمهور على حالتها الصحية وتوجهت بالشكر لكل من ساندها ودعمها في أزمتها الأخيرة وأبرزهم المحامي ياسر قنطوش، ووعدته بلقاء معه قريبًا تروي خلاله تفاصيل كل ما حدث لها.

موضوعات متعلقة