جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 7 ديسمبر 2022 04:40 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ

هل ستعرض بمصر؟.. تفاصيل عودة منى زكي للمسرح في «الوش التاني».. خاص

منى زكي مسرحية الوش التاني
منى زكي مسرحية الوش التاني

تستعد الفنانة منى زكي، للوقوف على خشبة المسرح من جديد بعد غياب طويل، من خلال مسرحية "الوش التاني" وذلك ضمن فاعليات موسم الرياض الترفيهي.

منى زكي تقدم مسرحية الوش التاني

ينطلق عرض مسرحية "الوش التاني"، يوم 11 نوفمبر الجاري ضمن مسرحيات موسم الرياض في السعودية، ومن المقرر أن تستمر عرضها حتى يوم 15 نوفمبر الجاري.

منى زكي مسرحية الوش التاني

علم "الطريق" من مصدر خاص داخل فريق عمل المسرحية الجديدة للفنانة منى زكي، أنها تدور في إطار كوميدي وترغب الفنانة في تقديمها بمصر بعد انتهاء عرضها في السعودية، ومن المقرر أن يسافر أبطال وصناع العمل لاستكمال البروفات في السعودية خلال الأيام القليلة المقبلة.

أبطال مسرحية الوش التاني

وتضم مسرحية الوش التاني، في البطولة كلًا من أحمد رزق ومنى زكي، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، ومصطفى غريب، وطاهر أبو ليلة، بجانب رحمة أحمد، ويتولى إخراجها الفنان والدكتور أشرف زكي.

منى زكي

يشار إلى أن آخر ظهور للفنانة منى زكي على خشبة المسرح، كان من خلال مسرحية "كدة أوكيه" مع ياسمين عبد العزيز وشريف منير، وأحمد السقا وهاني رمزي، والتي عرضت عام 2003.

اقرأ أيضًا: «زملكاوي لعب في الأهلي ومبيحبش يعيش الدور».. أبرز تصريحات بهاء سلطان مع أنغام

وفي سياق آخر، تحضر الفنانة منى زكي لمسلسلها الرمضاني الجديد الذي تنافس به ضمن دراما رمضان 2023، ويحمل اسم "ضد الريح" وتدور أحداثه ضمن 15 حلقة.