الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:53 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«زملكاوي لعب في الأهلي ومبيحبش يعيش الدور».. أبرز تصريحات بهاء سلطان مع أنغام

بهاء سلطان
بهاء سلطان

عرضت شاشة قناة dmc الفضائية، حلقة بهاء سلطان مع أنغام الجزء الثاني، والتي تحدث خلالها عن كواليس من أنجح أعماله بجانب علاقة والدته وزوجته بنجاحه.

حلقة بهاء سلطان مع أنغام الجزء الثاني

أعربت الفنانة أنغام عن إعجابها بأغنية "أنا غلطان" التي قدمها بهاء سلطان في الجزء الثاني من الحلقة عبر شاشة قناة dmc، وقالت له إنها تشعر بالغيرة منه بسبب هذه الأغنية وقالت ذلك أيضًا لعزيز الشافعي.

حلقة بهاء سلطان مع أنغام الجزء الثاني

ورد عليها الفنان بهاء سلطان، موضحًا أن أغنية أنا غلطان عمرها 10 سنوات، مشيرا إلى أنه عمل مع عزيز الشافعي أغنية "ميدالية مفاتيح"، وعندما سمعها بهاء قال له الأغنية تشبه شخصية أنغام ويجب أن تغنيها.

تصريحات بهاء سلطان

وفيما يخص التلحين، أوضح بهاء سلطان أنه لم يجرب من قبل أن يلحن، ويحب التركيز في شغله وعمله فقط، لافتًا إلى أن ربنا يوفقه في الأعمال لأنه يترك كل فريق العمل يؤدي عمله ولا يتدخل.

تصريحات بهاء سلطان

أوضح بهاء سلطان أن الملحن له نظرة في الغناء والأداء، ومهم جدًا بالنسبة له، معلقًا: "مبحبش أعيش الدور عشان كده ربنا موفقني".

بهاء سلطان مع أنغام

وجهت الفنانة أنغام سؤالا للفنان بهاء سلطان، حول حب زوجته للغناء، ليرد عليها أن زوجته تفهم في الغناء ومستمعة جيدة للأغاني، قائلًا: "وباخد رأيها في حاجات كتير وبتطلع صح".

وأشار إلى أن زوجته كانت تدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية لكنها لم تستكمل دراستها به، ودائمًا تنصحه بسماع أشياء مختلفة ليساعده في التغيير من أدائه.

بهاء سلطان مع أنغام

مكتشف بهاء سلطان

وفيما يخص مكتشف بهاء سلطان في المنزل، كان شقيقه الذي يحب الغناء، بينما كان والده قارئ للقرآن وفاهم في الأصوات، كما كشف بهاء سلطان في لقائه التلفزيوني الأخير عن النادي المُفضل الذي يشجعه.

وقال بهاء سلطان في برنامج "أنغام"، إنه زملكاوي ولكن وهو صغير كان يلعب في الأهلي واستمر عامين في النادي الأهلي، معلقًا: "بعدين زهقت ومكملتش بس طلعت زملكاوي".

اقرأ أيضًا: منى زكي تقدم شخصية الحاجة صيصا في ”تحت الوصاية”

وأشار إلى أنه ابتعد عن الخيم الرمضانية واقتصرت طقوسه في شهر رمضان على الصلاة والعبادة، بجانب قضاء الوقت الأكبر مع أهله وأسرته.