الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:22 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

موعد عرض حلقة بهاء سلطان مع أنغام على DMC

موعد عرض حلقة بهاء سلطان مع أنغام
موعد عرض حلقة بهاء سلطان مع أنغام

يبحث الجمهور عن موعد حلقة بهاء سلطان مع أنغام ببرنامجها الجديد الذي يحمل اسم "أنغام"، ويذاع عبر شاشة قناة dmc الفضائية.

موعد عرض حلقة بهاء سلطان مع أنغام

يأتي موعد حلقة بهاء سلطان مع أنغام، غدًا الخميس الموافق له 3 نوفمبر الجاري، حيث يعرض الجزء الأول من الحلقة الذي يتحدث خلاله عن بدايته وكواليس أعمال وأسرار يكشفها لأول مرة على الهواء.

بينما يعرض الجزء الثاني من حلقة بهاء سلطان مع أنغام، يوم الجمعة المقبل الموافق له 4 نوفمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً عبر شاشة قناة dmc الفضائية.

موعد عرض حلقة بهاء سلطان مع أنغام

بهاء سلطان وأنغام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مجموعة صور تجمع الفنان بهاء سلطان وأنغام، من جلسة تصوير على هامش استضافته بالحلقة الجديدة من برنامج أنغام الأول.

وروجت الفنانة أنغام، للحلقة الجديدة من برنامجها المقرر عرضها غدًا عبر شاشة قناة dmc الفضائية، الساعة 9 مساءً، وقالت إنها استمتعت بحلقتها مع بهاء سلطان بصورة كبيرة، وتمنت أن تنال إعجاب الجمهور والمشاهدين.

بهاء سلطان برنامج أنغام

وينتظر الجمهور بهاء سلطان برنامج أنغام، قبل انطلاق عرض البرنامج ومع تسريب مجموعة صور لتسجيل الحلقة قبل شهر تقريبًا.

ويعد برنامج أنغام أولى تجارب الفنانة أنغام في التقديم التلفزيوني، ويذاع يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع الساعة التاسعة مساءً.

بهاء سلطان برنامج أنغام

اقرأ أيضًا: جليلة المغربية تفضح علاقتها بتامر حسني: «كنت معه قبل زواجه بيوم»

وتضم قائمة ضيوف برنامج أنغام، مجموعة كبيرة من نجوم الغناء والفن مثل مدحت صالح، وراغب علامة، ونوال الرغبي، وفريق واما، وبهاء سلطان وآخرين.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان بهاء سلطان، كانت أغنية بعنوان "ندرا عليا" والتي طرحها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وعدد من منصات الاستماع والأغاني، والأغنية كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ومن ألحان محمد يحيى، والتوزيع لـ وسام عبد المنعم.

اقرأ أيضًا: مايان السيد: «فيلم هاشتاج جوزي خلاني لبست فستان الفرح».. خاص

بينما تولى إخراج الفيديو كليب الخاص بأغنية "ندرا عليا"، المخرج ياسين حسن، وحقق بهاء سلطان مؤخرًا نسب مشاهدات عالية بأغنيته "دلوقتي عجبناكو".