الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بهاء سلطان: «لو كنت بختار الأغاني لنفسي مكنتش وصلت لأني بكسل»

بهاء سلطان مع أنغام
بهاء سلطان مع أنغام

عرضت شاشة قناة dmc الفضائية، الجزء الأول من حلقة الفنان بهاء سلطان مع أنغام أمس الخميس، والتي تحدث خلالها عن بدايته الفنية وأسرار عن حياته لأول مرة.

تصريحات بهاء سلطان برنامج أنغام

قال الفنان بهاء سلطان أثناء استضافته ببرنامج أنغام، إن شقيقه نصحه بأن يسمع عبده الإسكندراني لأنه يشبه صوته، كما اقترح عليه أن يدخل تربية موسيقية بعدما كانت نتيجته في الثانوية العامة 58%.

تصريحات بهاء سلطان

وفيما يخص بداية دخوله عالم الغناء، أوضح أنه وقع عليه الاختيار من دكتور كان يختار صوت لفرقة محمد عبد الوهاب، لافتًا أيضًا إلى أن شقيقة الفنان حسام حسني كانت زميلته في الجامعة.

بهاء سلطان مع أنغام

وعندما علمت شقيقة حسام حسني برغبته في الغناء، سألته إذ يحب أن يلتحق بفريق الكورال الخاص بالفنان حسام حسني، وبالفعل بدأ في تسجيل أغاني كورال، وفي ذات مرة كانوا يسجلون كورال لمصطفى كامل.

بهاء سلطان مع أنغام

وأشار بهاء سلطان إلى أن الفنان مصطفى كامل وعلي الحجار من وقفا بجانبه في بداية مسيرته، وقال بهاء سلطان إن مصطفى كامل وقف بجانبه في بداياته وعمل له عدة أغاني وأولها كان "أحلف"، بجانب أغاني "قلبي"، و"يا ترى"، مضيفًا: "تاني شريط عمل لي أغنية 3 دقايق".

بهاء سلطان ونصر محروس

ومن جانبه، عرف مصطفى كامل، كلًا من نصر محروس وبهاء سلطان على بعضهما ومن هنا بدأت مسيرة بهاء سلطان، معلقًا: "وقف جنبي وعمل معايا أكثر من أغنية".

وأعرب بهاء سلطان عن سعادته الكبيرة بأغنية "قلبك يا حول الله" التي غناها من ألحان تامر عاشور، لافتًا إلى أنه محظوظ بالأغاني، معلقًا: "لو كنت أنا بختار لنفسي مكنتش وصلت لأني بكسل".

اقرأ أيضًا: «يصدم الجميع».. محامي شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة خروجها من المستشفى مع حسام حبيب

وفي سياق آخر، انتهى الفنان بهاء سلطان من أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "همشي ولا تعرفولي طريق"، والتي تعد الأغنية الدعائية لفيلم "جروب الماميز" للفنانة روبي، والأغنية كلمات أحمد المالكي ولحنها محمد خلف والتوزيع لأنور عمرو.

اقرأ أيضًا: ”فخورة بأصحابي”.. أميرة الديب تساند أبطال فيلم ”هاشتاج جوزني” صور